4 طرق نفسية لمساعدة طفلك على إدارة الإجهاد في ظل وباء كورونانادية العراقية للجمهور: ادعولي أشتغلابنة هيفاء وهبي تتجه للتمثيلإليسا تهنئ أصالة على أغنيتها الجديدة "الفرق كبير"أول صورة لأحمد السقا وأمير كرارة من كواليس "نسل الأغراب"روضة مصورة وموديل فى سن الـ11.. تعلمت التصوير من يوتيوب والنتيجة احترافيةدور المؤسسات المالية الحكومية والخاصة في دعم الاقتصاد والتحول الرقمي بقمة مصر الاقتصاديةشركات المحمول تستعرض الفرص الجديدة بالمدن الذكية خلال قمة مصر الاقتصاديةنائب وزير الزراعة: مصر تنتج 12 مليار بيضة سنويا و6 ملايين طن لبنإيران تنقل أسلحة إلى البحرين.. "الأطلسي" يكشف أدلةبومبيو: العقوبات حرمت إيران من تمويل الإرهابأشرف حاتم: بدء تجارب اللقاح الروسي في المستشفيات الجامعية خلال أسبوعينتزويد جنوب سيناء بسيارات إسعاف وإنقاذ لخدمة الطريق الدولي الجديدإيران تتحدى المجتمع الدولي بمشروع قانون لوقف التفتيش النووي"سرنجة بجوار الجثة ".. التفاصيل الكاملة لمقتل شاب على يد 5 فتيات بحلوانإخلاء سبيل سلمى الشيمي المعروفة بـ"كيلوباترا سقارة" والمصور.. تفاصيل التحقيقكأس مصر | أحمد سمير يضع هدف تقدم طلائع الجيش في شباك الزمالكإسماعيل يوسف يوضح سبب مشاركة كاسونجو بدلا من أوناجم في نهائي إفريقيا أمام الأهليبنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام شاختار بدوري أبطال أوروبامروان محسن يقود هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري في كأس مصر

لقطة اليوم.. محمد ثروت معلقا على فساتين مهرجان الجونة: "ملعلطة"

   -  

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمى، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات البارزة، تناول أبرزها: " محمد ثروت معلقا على فساتين مهرجان الجونة: "ملعلطة".

أكد الفنان محمد ثروت، أنه للمرة الأولى يشارك في مهرجان الجونة، وأنه سعيد بتلك المشاركة لأنها أتاحت له أن يشاهد الفن في الثقافات المختلفة، مشيدا بالتنظيم الجيد من قبل إدارة المهرجان، والالتزام الكبير بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج "آخر النهار" الذي يذاع على قناة النهار: "أكتر حاجة في الجونة أن فيها المهرجان، هو حاجة مشرفة جدا الحقيقة، والأفلام المشاركة في المهرجان تم اختيارها بعناية كبيرة، ومبروك للكل على التكريم خلال المهرجان، ومبروك علينا النجوم الكبار زي الفنانة يسرا والفنان خالد الصاوي".

وقال: "الناس بكت خلال تكريم الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، والواحد بيبقى فخور أن فى حد من الممثلين المصريين بيوصلوا للسينما العالمية، وبالنسبة لفساتين الجونة فهى ملعلطة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة