قطاع المعاهد الأزهرية يصدر تنبيهات مهمة للطلاب حال سقوط الأمطار أو حدوث برق"الإسكندرية الجديدة" مشروع قومى بعروس البحر المتوسط للقضاء على العشوائياتأبرز قضية التوك شو.. وزير التعلم العالى: نتوقع زيادة معدلات الإصابة بكوروناقاتل شقيقته فى بولاق الدكرور: مصرفتش على ولادى وأنا فى السجنحفظ التحقيقات فى انتحار نجار داخل ورشته فى الهرم لعدم وجود شبهة جنائيةوزيرة التضامن: إنشاء من 3000 لـ5000 حضانة في المدارس المختلفة"على طريقة بخيت وعديلة".. عامل يفوز بمقعد مجلس النواب بالبحيرةعقار "أبروتينين" يمنع دخول وتكرار فيروس كورونا في الخلاياعقار إيفرمكتين المضاد للطفيليات يمنع تدهور الحالات المصابة بفيروس كورونا6 عناوين جديدة من مشروع النشر بقصور الثقافة.. النبيذة الأبرزعايز تتعلم الهيروغليفية.. مكتبة الإسكندرية تطلق دورة تعليمية.. اعرف موعدهامحمد صلاح ينشر صورة من صالة الجيم استعدادًا لمباراة أتالانتاأحمد شوبير يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك في نهائي أبطال أفريقياأول تعليق من عصام الحضري على عدم دعوته لحضور قرعة الدورياللجنة العامة بكوم حمادة فى البحيرة.. الشيشينى 95 ألفا والنحال 55 ألف صوتاللجنة العامة بدائرة 4 ببنى سويف: العمدة والناظر كلا منهما 106 آلاف وعباس 90 ألفاللجنة العامة بالدلنجات فى البحيرة.. المقرحى 51 ألف صوت وعمارة 48 ألفاتعليم كفر الشيخ تعلن إنشاء 64 مدرسة العام الحالى لتخفيض كثافة الفصولاللجنة العامة بالمحمودية بالبحيرة.. الجاهل 61419 صوتا والنحال وشاور 56 ألفاللجنة العامة بدائرة سمالوط ومطاى بالمنيا.. الأحمدى 70 ألف صوت وبدوى 64 ألفا

برشلونة يقدم درسا مفيدا لبيرلو مدرب يوفنتوس

   -  
أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس

قال أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس ، إن الهزيمة أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء، تمثل درسا مفيدا آخر للفريق الذي ما زال تحت التجديد.
وأضاف بيرلو الذي يخوض موسمه الأول في مسيرته التدريبية "هذه الهزيمة ستساعدنا على النضج.
"كانت مباراة صعبة أمام فريق يعرف كيف يلعب جيدا ويتقدم علينا في المسيرة. نحن فريق قيد التجديد وبمجموعة لاعبين خاضوا مباراتهم الثانية في دوري الأبطال".
وتعادل يوفنتوس في ثلاث من أربع مباريات على أرض الملعب في الدوري، بينما فاز مرة واحدة وخسر مثلها في دوري الأبطال، إذ يحاول بيرلو إعادة بناء الفريق.
وتابع المدرب الإيطالي "نحن نتطلع للتطور وخوض مواجهات متكافئة ضد فرق مثل برشلونة في أسرع وقت ممكن". واعترف القائد ليوناردو بونوتشي بأن النتائج كانت مخيبة للآمال حتى الآن. وقال "حان الوقت لاستخراج أفضل ما لدينا. هذه النتائج لا تتوافق مع معاييرنا. كنا نعلم مدى الصعوبة الليلة الماضية. ارتكبنا العديد من الأخطاء و برشلونة لا يغفر. "كان يمكننا تقديم المزيد... لكن من الواضح أن اللاعبين الجدد يفتقرون للخبرة على المستوى الأوروبي". وأضاف "نلعب كل ثلاثة أيام وهذا بدأ يظهر علينا. الآن علينا التفكير في العودة لطريق الانتصارات في الدوري".  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة