عاطل يكشف مصدر حصوله على المخدرات بعد سقوطه بـ53 طربة حشيش فى الهرمالرعاية الصحية تستمع إلى متطلبات ومقترحات ذوي الهمم والقدرات الخاصة ببورسعيدردد الشهادتين وشوفته في الجنة.. القصة الكاملة لمجزرة السيفا بالقليوبية ..فيديو وصور"شهامة حرامي".. ساعد مصاب بحادث بالمنوفية ثم سرق الموتوسيكل الخاص بهمحافظ بني سويف انتصر لهم.. القصة الكاملة لفتح مزلقان المديرية للمشاةعقوبات أمريكية على "شهيد ميسامي" الإيرانية.. وإسرائيل تحذر من تهديداتصور.. تفاصيل مسابقة عروض أزياء من مخلفات البيئة "ميس إيكو دريس" بالغردقةمحافظ كفرالشيخ يشيد بالمواهب والأعمال الفنية في افتتاح المسرح المدرسيالمدرب الصربي بورا ميلوتينوفيتش يكشف عن ذكرياته مع مارادونا .. فيديواتحاد الكرة يوقف القيد للإسماعيلى بسبب غرامة إبراهيم حسنالعرض الأول لفيلم "حظر تجول" لـ إلهام شاهين بمهرجان القاهرة السينمائى..اليومبعد صورتها المثيرة للجدل.. هالة صدقي ترد على المشككين بفيديومن تجنيد إجباري إلى القتل.. الحوثيون يستهدفون براءة الأطفال في اليمنفتاة سقارة: جالي عروض تمثيل بعد السيشن ومش هقبل إلا بالمناسبالسكة الحديد تجرى تعديلات فى مواعيد قطارات خط الإسكندرية اليومالزراعة تعلن موعد وصول 3 زرافات من جنوب أفريقيا لحديقة حيوان الجيزةعميد آثار القاهرة يؤكد 50% من اختبارات الميد تيرم تتم بمنصة بلاك بوردتعرف على شروط مسابقة الموظف المثالى بجامعة حلوانشاهد ... سيد رجب بصحبة ليلى علوي في مهرجان القاهرة السينمائيبعد ظهورها مع منى الشاذلي .. تفاصيل فيلم حظر تجول لإلهام شاهين قبل عرضه بالقاهرة السينمائي

حسن ضوه يدعو لمسيرة تجوب أنحاء دائرة مينا القمح يعقبها مؤتمر لسماع مطالب الأهالى

   -  

دعا المهندس حسن ضوه مرشح تنسيقية شباب الأحزاب على مقعد الفردى لدائرة منيا القمح ومشتول السوق بالشرقية، لمسيرة دعائية تجوب شوارع منيا القمح، عقبها مؤتمر انتخابى.

وتبدأ المسيرة عقب صلاة العصر من أمام  مستشفى طه ياسين حتى مدرسة جمال عبد الناصر، ويعقبها عقد مؤتمر على مسرح أمام شارع ميامى للاجتماع مع شباب منيا القمح ومعرفة مشاكلهم، وحوار صريح جدا من القلب حول البرنامج الانتخابى، ومشاكل مركز منيا القمح، ووجهة نظر الشباب فى هذه المشاكل، وطرق حلها  

المهندس حسن ضوه، رقم 11 رمز الحصان مرشح الشباب بتنسيقية الأحزاب عن دائرة منيا القمح ومشتول السوق، والتى مقرر أن تنطلق ضمن محافظات المرحلة الثانية يومى 7 و8 نوفمبر 2020 .

والمرشح بيلغ من العمر 38 سنة، فهو من مواليد منيا القمح وكان والداه يعملان إداريين بالزراعة، ثم تدرج فى المراحل التعليمية حتى التحق بجامعة المنيا كلية الهندسة قسم الميكانيكا وتخرج منها بتقدير جيد جدا، ثم التحق بالخدمة العسكرية كضابط احتياطى.

واستكمل المهندس ضوه مسيرته العملية بالسفر إلى المملكة العربية السعودية وبدأ مهندس موقع ثم تدرج حتى وصل إلى مدير قطاع، وعاد إلى مصر مرة أخرى خلال عام 2016 ليبدأ مسيرة اقتصادية ناجحة بتأسيس شركة مقاولات ناجحة.

وحول العمل السياسى انضم ضوه إلى العمل السياسى فى 2017، ثم تولى منصب أمين حزب الغد بمنيا القمح خلال عام 2018، حتى أصبح نائب رئيس الحزب وعضو هيئة العليا بمحافظة الشرقية، ثم انضم لتنسيقية شباب الأحزاب فى عام 2019، ويعد ضمن 6 مرشحين على مستوى الجمهورية فى التنسيقية ضمن الشباب وأن من أبرز ملامح برنامجه الانتخابى، هو الاهتمام بتمكين المرأة والشباب والتعليم والصحة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة