قاعة مؤتمرات ذكية بكلية بالبنات في جامعة عين شمس‎مخاطر الشائعات في السوشيال ميديا فى مناظرة مدرسية"الأزهر لمكافحة التطرف" يرصد سمات الحياة الاجتماعية لدى التنظيمات الإرهابيةثلث الأطفال المصابين بكورونا لا تظهر عليهم أعراض وينشرون العدوى.. دراسة توضحأغرب الزيجات حول العالم بعد زواج بطل كمال الأجسام من دميةرضيعة أسترالية لا تتوقف عن الضحك بسبب حالة وراثية نادرة تهدد حياتها .. صوررؤساء الشركات العقارية الكبرى يستعرضون الفرص والتحديات بقمة مصر الاقتصاديةتعرف على أسعار الذهب والعملات اليوم الثلاثاء 1-12-2020مدير مركز السموم: الدفاية الكهربائية قد تسبب الموت أثناء النومحملة ترامب تطعن على نتائج الانتخابات في ويسكونسن أمام المحكمة العلياسكاي نيوز: مع قرب لقاح كورونا.. ما الدول العربية التي ضمنت حصتها؟تركيا: الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في ارتفاع متواصل لليوم التاسعتعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر للموظفين والعاملين بالدولةمصابة بشلل وتقزم تحصل على بكالوريوس تجارة: "حاولت أشتغل تنمروا عليّ""هندسة شبرا" تطور نوعا جديدا من أسياخ حديد التسليح: مقاوم للصدأالتفاصيل الكاملة لمواعيد إغلاق المقاهي والكافيهات والمحال بالإسكندريةافتتاح معرض "فن البقاء في المنزل" بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبلحبس شاب وصديقه في اتهامهما بإشعال النيران في جسد جد أحدهما بمنطقة 15 مايوحجز عاطلين لاتهامهما بالتشاجر مع أحد الأشخاص وإصابته بمنطقة المرجتأجيل نظر قرار التحفظ على أموال المبادرة المصرية للحقوق الشخصية

بعد فيديو الراقصة وصورة «الكعبة».. عمر كمال لمتابعيه: «هتشيلوا صفة مسلم وتكفروني»

-  
عمر كمال

هنأ مطرب المهرجانات عمر كمال جمهوره ومتابعيه بالمولد النبوي الشريف بصورة من الحرم المكي، حيث قام عدد من متابعينه بمهاجمته بسبب طرحه فيديو يجمعه بالراقصة البرازيلية لوردينا وحمو بيكا على أغنية «أنتي معلمة»، قبل ذلك بساعات قليلة.

ونشر «كمال» الصورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل والصور الشهير انستجرام، معلقا: «كل سنة وأنتوا طيبين بمناسبة المولد النبى الشريف»، ليرد عليه أحد المتابعين: «انت جاي تضحك علينا بعد ما كنت مع الرقاصة (..) بس حركة مستفزة أوي».

أضاف: «إزاي من ساعة منزل فيديو مع رقاصة تنزل صوره وانت في الحج وبتقول رسول الله، طيب إزاي انت كده زي اللي شرب خمرا وراح صلى ومقتنع انه صح والغريبه إنك زعلان وعايز تقنعنه إنك صح لا».

ورد عمر كمال على متابعينه، قائلا: «منزل بوست بهني الناس بمناسبة انى انا واحد مسلم بقول لا اله إلا الله محمد رسول الله، ملهوش علاقة بشغلى، وده يوم ف الحرم بعمل شعائر دينية لربنا اللى علاقتى بيه محدش ليه دعوة بيها».

أضاف: «إيه علاقة فيديو شغلى بانى أهنئ الناس بمناسبة دينية بما انى مسلم، ولا هتشيلوا من عليا صفة مسلم وتكفرونى ومش من حقى كمان احتفل بالرسول اللى انا مؤمن بيه وطلعت بحبه بالفطرة».

يذكر أن المطرب عمر كمال يستعد لطرح أغنيته الجديدة «أنتي معلمة» بالاشتراك مع مغني المهرجانات حمو بيكا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة