وظائف جديدة لخريجي الجامعات بالضرائب.. ومعيط يكشف عن أهم شرطالقليوبية تستقبل 210 آلاف طلب تصالح في مخالفات البناءأليجري: أود تجربة التدريب في الدوري الإنجليزيلو لغيت رحلتك.. خطوات استرداد ثمن تذكرة الطيران إلكترونياهلالي: دمج متحدي الإعاقة أصبح واضحا في التعليم وفتح كليات جديدة لهمأمطار شديدة ومتوسطة تجتاح مدن البحيرةإحباط محاولة تهريب زجاجات سوائل مخدرة بمطار شرم الشيخوزير التموين ومحافظ الإسماعيلية يتفقدان مركز خدمة المواطنينوزير التنمية المحلية: مشروع مسار العائلة المقدسة يخدم السياحة"الداخلية" تنتهي من خطة تأمين نهائي كأس مصر.. والسماح بدخول 50 شخصاعاجل.. وفاة الطفلة مريم ضحية التعذيب على يد والديهاطقس الأحد: شبورة وأمطار خفيفة ورياح مثيرة للرمال والأتربة ببعض المناطقوزير قطاع الأعمال العام يتفقد تطوير محلج القطن بالزقازيق بتكلفة 150 مليون جنيهرئيس سموحة: نضم لاعبا مصريا دوليا خلال ساعاتإحالة الجزار المتهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها ووضعها في "الفريزر" إلى الجناياتجهود مكثفة لـ«أمن المنافذ» لمواجهة جرائم التهريبحفظ التحقيقات في اتهام مروان محسن بإصابة موظف بالخطأالإعدام لربة منزل قتلت أخرى بمدينة 15 مايوإحالة الطفل المتعدي على فرد شرطة بالمعادي وآخرين إلى المحكمة المختصةغلق مطعمين مخالفين خلال حملات رقابية بالمنيا

"إكوينور" تخفض قيمة الأصول 2.9 مليار دولار بفعل هبوط سعر النفط

-  

خفضت إكوينور النرويجية قيمة أصولها 2.93 مليار دولار بعد أن قلصت توقعها لسعر النفط في الأجل الطويل اليوم الخميس، قائلة إن الجائحة والتحول عن الوقود الأحفوري سيكون لهما تداعيات دائمة على الأسواق.

وبحساب خفض الأصول، تتكبد إكوينور خسارة صافية 2.12 مليار دولار في الربع الثالث.

وبلغت الأرباح المعدلة لشركة الطاقة العملاقة قبل الفائدة والضرائب 780 مليون دولار بين يوليو وسبتمبر، انخفاضا من 2.59 مليار دولار في الفترة ذاتها من 2019، وأقل من 1.03 مليار دولار توقعها 24 محللا في استطلاع أجرته إكوينور نفسها.

وقال إلدار سايرتي الرئيس التنفيذي المنصرف في بيان "نتائجنا المالية تأثرت بالأسعار الضعيفة في ظل استمرار تأثر مناطق في أنحاء العالم بالجائحة."

يأتي خفض قيمة الأصول عقب قرارات مماثلة من بي.بي ورويال داتش شل وشركات نفطية أخرى أسقطت المليارات من قيمها الدفترية هذا العام.

وقالت إكوينور إنها تتوقع أن يبلغ متوسط سعر خام القياس العالمي برنت 64 دولارا للبرميل بين 2021 و2050، أعلى من الخمسين دولارا التي توقعتها بي.بي في يونيو وأعلى أيضا من الستين دولارا التي تتوقعها شل للمدى الطويل من 2023.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة