لخريجي حاسبات ومعلومات وما يعادلها.. وظائف شاغرة في بنك القاهرةفعاليات اليوم.. انطلاق ملتقى الأقصر للتصوير وحفل فى قصر بشتاك7 سنوات على رحيل أحمد فؤاد نجم.. حكايات الفاجومى وشعرهقضايا على طاولة التوك شو.. الفواتير الإلكترونية وشروط التقدم بطلبات العدادات الكوديةلقطة اليوم.. سلمى الشيمي: أهلى مبسوطين من الصور و"فوتوسيشن الموز" كسر الدنيااعرف مصير 8 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل وكالة خشب بمنطقة الجماليةتفاصيل براءة مسئول بشركة مطاحن شمال القاهرة وإدانة آخر بالتقاعس عن العملوزير القوى العاملة فى أسوان اليوم لتوقيع بروتوكول تعاون مع الجامعةنص التقرير الطبى الخاص بحادث سقوط سقالة على كيميائية بجامعة الإسكندريةنقل أكثر من 100 ألف مصاب بكورونا إلى المستشفيات في أمريكا خلال يوم واحدبرلين تستعد لافتتاح قصر يعود تاريخه للقرن الـ 15كوريا الشمالية تفرض قيودا أشد صرامة في بيونج يانج لمواجهة كوروناالاهلي يبدأ اليوم الاستعداد لنهائى الكأس أمام طلائع الجيشاليوم.. الإنتاج الحربى يواجه غزل المحلة ودياً استعداداً للموسم الجديداختراع جديد لمراقبة الحالة المزاجية للموظفين في بيئة العملمولات تجارية وجراج متعدد الطوابق.. المجتمعات العمرانية تتحدث عن أبراج الإسكان البديلأول رد عملي من إيران على اغتيال العالم النووي فخري زادة4 "مهدي منتظر" ظهروا في مصر خلال 2020.. منهم طبيب الشرقيةمفاجأة.. مصر تحقق معدل إصابات بكورونا لم يحدث منذ 4 شهورالفيلم الفلسطينى "غزة مونامور" أول عروض السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة

أول وفاة جراء الإعصار "زيتا" في الولايات المتحدة

   -  
ارشيفية

واشنطن - (د ب أ):

أكدت السلطات في ولاية لويزيانا الأمريكية تسجيل أول حالة وفاة جراء الإعصار زيتا، في الولايات المتحدة.

وأفادت شبكة (إيه بي سي نيوز) بأن الوفاة تعود إلى رجل ، موضحة أنه لقي حتفه صعقا بالكهرباء بسبب خطوط كهرباء أسقطها الإعصار.

ووصل زيتا إلى اليابسة ، الأربعاء، في ولاية لويزيانا بجنوب الولايات المتحدة برياح بلغت سرعتها نحو 175 كيلومترا في الساعة، بحسب المركز الوطني للأعاصير.

وأعلن حكام ولايات لويزيانا ألاباما وميسيسيبي حالات الطوارئ استعدادا لقدوم الإعصار، وهو من الفئة الثانية، والذي يتوقع أن يكون واحدا من أسوأ الأعاصير التي تضرب المنطقة في غضون عقد.

ودعا حاكم لويزيانا، جون بيل إدواردز السكان إلى "الاستعداد لرياح قوية وأعاصير محتملة وانقطاع للكهرباء".

وكتب على تويتر: "من فضلكم انتبهوا لتحذيرات مسؤوليكم المحليين، وابقوا على اطلاع وآمنين".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة