جامعة مطروح تشارك في الدورة الـ24 لمعرض القاهره الدولي للتكنولوجياخلاف على الصياغة يعيق اتفاق الحكومة الأفغانية وطالبانضبط 109 أطنان غاز بمحطة أسطوانات قبل بيعها بالسوق السوداء ببلقاسأسماء المسلمين الكرام فى بدر الكبرى (4-5) .. ما يقوله التراث الإسلامىفيديو واقعة سرقة محام مفصول لـ"بطة" من بائعة طيور والقبض عليه في البحيرةمحافظ الإسكندرية يتوقف بسيارته للاستماع لشكاوى المواطنين ويستقبل أخرين بمكتبهتطهير مكاتب العاملين بديوان مديرية التربية التعليم ومدارس الغربية.. صوروزيرة التضامن توجه بتوفير بدلة صيد وشبكه لفتاة بكفر الشيخ استغاثت بهامحافظ البحيرة: تنفيذ مشروع صرف صحى قرية اللوية بتكلفة 25 مليون جنيهرئيس مدينة أبو قرقاص: منع سير السيارات غير الملتزمة بالإجراءات الاحترازيةقبول 5 تظلمات والموافقة على 29 طلب تقنين جديد على أراضى الدولة ببنى سويفافتتاح فعاليات الاحتفال باليوم العالمى للإيدز فى جامعة الزقازيقإغلاق 4 مراكز تعليمية تطبيقا للإجراءات الاحترازية شرق الإسكندرية.. صوربدء تركيب 4 آلاف قطعة مياه موفرة كمرحلة أولى بمساجد وكنائس شمال سيناءغدا.. إجراء قرعة علنية لتسليم منازل القرى النموذجية في الوادي الجديدغرفة المنشآت الفندقية تتبرع بربع مليون جنيه للارتقاء بالخدمات السياحية في أسوانحياة كريمة.. توقيع الكشف الطبي على 633 مواطنا في الوادي الجديدتطبيقا للإجراءات الاحترازية.. حي شرق ينفذ 4 قرارات غلق لسناتر تعليميةللاستماع لشكواهم.. محافظ الإسكندرية يتوقف بسيارته بالطريق ويستقبل عددا من المواطنين بمكتبهمحافظ أسوان: عام 2021 لـ ذوي الهمم وتلبية متطلباتهم في مشروعات الخطة الاستثمارية

المكسيك: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 906 آلاف و863 حالة

   -  
فيروس كورونا

مكسيكو سيتي - (أ ش أ):

أعلنت وزارة الصحة المكسيكية ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد إلى 906 آلاف و863 حالة، وذلك عقب تسجيل 5595 حالة إصابة جديدة.

وقالت الوزارة -حسبما ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية اليوم الخميس- إن حصيلة الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في البلاد ارتفعت إلى 90 ألفا و308 حالات على الأقل، وذلك عقب تسجيل 495 حالة وفاة جديدة.

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة