انطلاق معرض"إسكندرية زمان" للفنان ياسر جعيصه بجاليري النيل الأحد |صورعمرو العزالي: جائزة أحمد فؤاد نجم أثرت حركة شعر العامية المصريةاليابان تعتزم التخلص من سيارات البنزين بحلول 2050تأجيل محاكمة رامز جلال أمام الاقتصادية لجلسة 10 ديسمبرإحالة 25 من العاملين بالصحة والشباب والرياضة في الغربية للتحقيقنقيب المحامين يستقبل رئيس نادي القضاة.. واتفاق على التعاون الثقافيبتعاملات 35 مليون جنيه.. ضبط مزارع ونجله لاتجارهما بالقند الأجنبي في المنياخاصة بسحب الدماء ومنتهية الصلاحية.. ضبط سائق بـ 27 ألف أمبول بالساحلوزارة الهجرة: لم نتلق أي شكاوى في إعادة انتخابات المصريين بالخارجمنها اللحوم والأسمنت.. تراجع أسعار 25 سلعة استراتيجية خلال 10 شهورجامعة حلوان: خطة للأنشطة الطلابية 2020 وفقا للإجراءات الاحترازيةالاثنين.. "الوطنية للصحافة" تكرم أعضاء "الشيوخ" من الصحفيين"المالية" تعتزم جمع 20 مليار جنيه مقابل طرح أذون خزانةقبل نهائي كأس مصر.. "الأرصاد": "نوة قاسم" أمطارها متوسطةصور.. وزير الري يتفقد تنفيذ المشروع القومي لتبطين الترع في الدقهليةتفاصيل 100 خدمة موحدة تقدمها المحليات في سوهاج وقنافتوى أخفت مومياوات الموكب بالمتحف المصري لعقود: طالبت بإعادتها للقبرالإسكان: 230 ألف مواطن سددوا مقدمات حجز وحدات "الاجتماعي"شكوك حول لحاق راشفورد بلقاء وست هامخبر في الجول - الزمالك ينتظر مقدم تعاقده مع الشركة الراعية لحل الأزمة المالية

اكتسح أحمد مرتضى وعبدالرحيم علي في انتخابات النواب.. من هو المرشح زكي عباس؟

   -  
أحمد مرتضى منصور

كتب- مصراوي:

حسم زكي عباس عبدالظاهر، المقعد الثاني لدائرة الجيزة والدقي والعجوزة، خلف رجل الأعمال محمد أبوالعينين، بإجمالي 83995 صوتًا، وبالتالي حسم المقعد من الجولة الأولى، متفوقًا على كل من النائب السابق للدائرة عبدالرحيم علي، وكذلك النائب السابق أحمد مرتضى منصور.

وينشر "مصراوي" أبرز المعلومات عن زكي عباس، نائب الجيزة والدقي والعجوزة المنتخب، على النحو التالي:

1- ترشح على مقعد الدائرة عن حزب مستقبل وطن برمز الكتاب.

2- يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الجمعية الإنتاجية للصناعات الهندسية والمعدنية بالجيزة، وتعمل مع القوات المسلحة منذ أكثر من 30 عامًا.

3- يرأس مجلس إدارة جمعية زكي عباس الخيرية.

4- أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالجيزة.

5- يمتلك مدرسة طيبة بالمريوطية.

6- عضو مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بإدارة جنوب الجيزة التعليمية، وتم تكريمه العام الماضي من المجلس تقديرًا لجهوده في دعم العملية التعليمية.

7- يمتلك شركة "الإخلاص للمقاولات والتوريدات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة