ندوة منى زكي وجلسة هامبتون.. أبرز فعاليات اليوم الجمعة في "القاهرة السينمائي"لوحات "خرز" أبدعتها فتاة من قرية الروضة تحقق 54 ألف جنيه مبيعات بالعريش.. صورتطوير أرصفة ميناء الإسكندرية بتكلفة 15 مليون جنيه.. صورضبط 1.5 طن جبنة رومى غير صالحة للاستهلاك الآدمى بدمياطتحرير 222 محضر تموينى فى حملات للرقابة على الأسواق بالمنوفية.. صورضبط 408 قضايا مخدرات وتنفيذ 144 ألف حكم قضائي في يومينتحرير 162 قضية غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1558 دراجة نارية مخالفة في 4 أيامالقبض على 14 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعالجنايات تواصل محاكمة المتهمين بـ"فساد المليار دولار" غدًاشرطة المرافق بالأقصر تضبط 2996 مخالفة متنوعة خلال نوفمبر.. صورتيا في روسيا .. حكاية طفلة مصرية على سلم ملكة جمال الكون.. فيديوأول مزاد خيري على المنتجات الحرفية بالعريش"فيسبوك" تعتزم محاربة المعلومات المضللة حول لقاحات كوروناأرجوكم البسوا الكمامة.. داليا أشرف توجه رسائل للمواطنين بخصوص كورونالميس سلامة: تحيا مصر يدخل موسوعة جينيس للمرة الثانية خلال أيام.. فيديوخبير: الزيادة السكانية المستمرة تلتهم النمو الاقتصادي.. فيديوتمارين الإطالة العلوية لتنشيط الدورة الدموية وتقليل الإصابات.. فيديومحمد جاد: الدولة تستهدف دعم الفئات الأولى بالرعاية بالقواقل الإنسانية.. فيديوالسيسي يتلقى اتصالا من الرئيس الأمريكي ترامب.. يتصدر نشرة أخبار صباح البلد..فيديو

وزير الرياضة ومحافظ الإسماعيلية يشهدان اليوم انطلاق ماراثون للمشى وإقامة مهرجان رياضى

   -  

يشهد فى التاسعة من صباح اليوم الخميس، الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة واللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، وجمع كبير من قيادات وزارة الشباب والرياضة والقيادات التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية، وبمشاركة ما يزيد عن 400 شاب من الاتحادات النوعية الرياضية والشبابية، انطلاق ماراثون للمشى بداية من أمام مقر جامعة قناة السويس القديمة وصولًا إلى معسكر القرش.

ومن المقرر أن يعقب ماراثون المشى تنظيم احتفالية ومهرجان رياضى للشباب بقرية سبورت على ضفاف قناة السويس، فى إطار الاحتفالات بإحياء الذكرى الـ 47 لانتصارات أكتوبر 1973 المجيدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة