متى يجب تغيير الكمامة القماش لتقوم بدورها فى الوقاية من كورونا؟عاطل يقتل خالته ببولاق الدكرور: عايز فلوس اشتري مخدراتأهالي أجا يشيعون جنازة "آية" ضحية حادث ميكروباص المحلة"محطات الوقود": وفرة في البنزين والسولار رغم زيادة الاستهلاكترامب: لو أعيد انتخابي سأعقد اتفاقا مع إيران"مصالحات قبل الإعادة".. مرشحون يطلبون ود الخاسرين بانتخابات الدقهليةمصرع شاب أسفل عجلات قطار بمزلقان وسط الأقصرمناظرة حالات مرضية بالفيديو في العيادة الذكية بمطروحجريمة "السبع بنات".. تفاصيل دهس "طفل الميكروباص" 5 أشخاص بالمحلةالسياحة والآثار تعلن تعديل عقود 2949 من العاملين بـ"الأعلى للآثار"أخبار الاقتصاد اليوم.. مصر تبحث مع الاتحاد الأوروبى مبادرات الشراكة فى مجال الطاقةأري بابل يسجل في فوز الإسماعيلي الودي على البنك الأهليفي الجول يكشف – الجمعية العمومية ترفض تطبيق الـ 8 سنوات بأثر رجعيرسالة من باتشيكو للاعبي الزمالك: لن نقف عند خسارة إفريقيا.. كنتم الأفضلأحمد بوسكا: فسخت عقدي مع المصري.. سأوقع للإنتاجسنغافورية تضع مولوداً يحمل أجساماً مضادة لكوروناالنقض تحدد أولى جلسات طعن 57 مدانا بأحداث شغب الشرقيةشيكابالا معشوق اليونان.. مهارات عالمية تطورت بالملاعب المصريةكافاني يقود مان يونايتد للفوز على ساوثهامبتون 3 - 2 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزيصفقات الزمالك.. المثلوثي ينتظم في التدريبات.. وهذه قائمة الراحلين

حتحوت يكشف عن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي مرة أخرى.. فيديو

   -  
الإعلامي هاني حتحوت

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مباراة الزمالك ضد الرجاء المغربي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من المقرر أن تأجيلها مرة أخرى، لمدة يومين على الأقل، حيث من المتوقع أن تقام يوم 4 نوفمبر على أقصى تقدير.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن تأجيل مباراة الزمالك ضد الرجاء، يجبر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على تأجيل نهائي إفريقيا، مشيرًا إلى أنه تم طرح يوم 9 نوفمبر، موعدًا لإقامة النهائي، إلا أن هذا الموعد لم يلق تجاوبًا من جانب الأغلبية داخل كاف.

واستكمل حتحوت حديثه، بأن المؤشرات تؤكد أن نهائي إفريقيا قد يتأجل إلى يوم 20 أو 21 نوفمبر المقبل، موضحًا أن غدًا الخميس أو بعد غد على الأكثر سيتم الإعلان عن المواعيد الجديدة سواء لمباراة الزمالك ضد الرجاء، في إياب نصف نهائي إفريقيا، أو نهائي إفريقيا، الذي سيكون طرفه النادي الأهلي.

واختتم تصريحاته، أن الرجاء يرى بأن تأجيل مباراته ضد الزمالك مرة أخرى في صالحه، كونه يستعيد لاعبيه المصابين بالكامل، ليواجه الأبيض بقوامه الأساسي، وهو الأمر نفسه بالنسبة للزمالك الذي يرى بأنه يستعيد إصابته بالكامل ليخوض بهم المباراة مثل حازم إمام ومحمود الونش، مشيرًا إلى أن الأهلي من الممكن أن يرى تأجيل نهائي إفريقيا أمرًا إيجابيًا،  لا سيما وأن مصابيه سيكونوا جاهزين تمامًا مثل علي معلول، ومحمد الشناوي، وغيرهم ليكون موسيماني أمامه كل الأمور متاحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة