إيرادات الأربعاء.. "الصندوق الأسود" الأول و"خان تيولا" في المركز الثانيرد فعل دنيا سمير غانم بعد إصابة زوجها بـ"كورونا"إليسا تحتفل باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة: الناس دي أقوى منا بكتيرإسلام إبراهيم: "مالها البدلة ولا عشان أنا اللي لابسها؟"مخرج "حد الطار" يوضح معنى اسم الفيلم في "القاهرة السينمائي"المدير الفنى لكوكاكولا: الفوز على المريخ معنوى.. ونطمح فى المنافسة بقوةوزير الرياضة يزور نادي الزمالك.. ما السبب؟أول "قعدة" بعد رحيل مرتضى.. لجنة الكرة بنادي الزمالك تجتمع بـ باتشيكوبعد أنباء مفاوضات الأهلي.. زيزو نجم الزمالك يثير الجدل من جديدنتائج القسم الثاني.. النصر يضرب شبين بثلاثية.. وبلدية المحلة يفوز على الرجاءسمير عثمان عن مستوى إبراهيم نورالدين: حظه وحش.. صورالمقاولون يواصل استعداداته لملاقاة بطل جيبوتي في الكونفيدراليةالاصل مش عند أي حد.. خالد الغندور يطالب الزمالك بتعديل عقد زيزوخاص بالأسماء.. 33 لاعبًا في قائمة الأهلي الأفريقية3 آلاف وظيفة شاغرة للعمالة الفنية في 6 أكتوبر.. تعرف عليهاالسعودية تريد تمديد تخفيضات النفط وروسيا تسعى لزيادة تدريجيةدواء مركب يساعد فى مكافحة مقاومة البكتيريا للمضادات الحيويةقائمة محظورات لمرضى السكر فى موسم الشتاءيوم صنع الهدايا.. أفكار "مطرقعة" لتصميم هدايا مميزة للأحبابصياد يعثر على قطعة كبيرة من العنبر يبلغ سعرها 2.4 مليون إسترلينى.. صور

كولومبيا تنفي اتهامات بالتدخل في الانتخابات الأمريكية

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

بوجوتا - (د ب أ):

نفت وزيرة الخارجية الكولومبية كلوديا بلوم، الأربعاء، لقاء سفير البلاد لدى واشنطن مع نشطاء حملة الرئيس دونالد ترامب، رافضة الاتهامات بأن بلادها تتدخل في الانتخابات الأمريكية.

وشاركت بلوم في اجتماع للجنة تابعة لمجلس الشيوخ حيث واجهت مزاعم بأن السفير فرانسيسكو سانتوس عرض مساعدة ترامب في الفوز بالانتخابات.

وقالت بلوم إن وزارة الخارجية ليست على علم بعقد أي من مسؤوليها مثل هذه الاجتماعات ، وهو ما نفاه سانتوس أيضا.

ونقل بيان للوزارة عن بلوم القول إن "الحكومة الكولومبية تحترم العملية الانتخابية في الولايات المتحدة، وتدرك أن هذا شأن داخلي لذلك البلد".

ونشر ثلاثة أعضاء في الكونجرس من حزب الوسط الديمقراطي اليميني الذي ينتمي إليه الرئيس إيفان دوكي آراء على تويتر أو فيسبوك لصالح ترامب، ووصفوا منافسه جو بايدن بأنه يساري متطرف.

في غضون ذلك، أعرب المرشح الرئاسي السابق اليساري جوستافو بيترو عن تفضيله لبايدن.

وقال السفير الأمريكي في بوجوتا، فيليب جولدبيرج، إن العلاقات الوثيقة طويلة الأمد بين كولومبيا والولايات المتحدة تستند إلى "دعم من الحزبين" ودعا السياسيين الكولومبيين إلى "تجنب التورط في الانتخابات الأمريكية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة