مصرع 3 وإصابة 11 فى انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوانشاهد .. ابنة هيفاء وهبي تكشف حقيقة تصالحها مع والدتهااليابان تسجل 2685 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضيةألمانيا تسجل 14611 حالة إصابة جديدة بكورونا خلال يوم واحدفنزويلا تسجل 236 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالي 101 ألف و760 حالةالصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا المستجد وتسجيل 11 حالة وافدة من الخارجإصابة حاكم ولاية "كولورادو" الأمريكية بكورونامنتدى بلومبرج للاقتصاد الجديد يبرز مشاركة وزيرة التعاون الدولي.. فيديوالسكة الحديد تبدأ تركيب عربات مميزة ببعض القطارات المطورة بالخطوط الفرعيةرئيس البنك الزراعي يبحث تعزيز التعاون في مشروعات التنمية مع محافظ المنياتسريحات وقصات بسيطة وسهلة التنفيذ للشعر الخفيف تظهره أكثر كثافة.. صورالسكة الحديد تعلن تأخيرات قطارات اليوم"الأرصاد" تحذر من انخفاض الرؤية الأفقية.. وتراجع فى درجات الحرارةأفضل المكملات الغذائية لكبار السن: 4 فيتامينات ومعادن هامة احرص عليهاعاجل.. الأمن يحدد 6 من المشاركين في فيديو "الكلب" المسيء لـ شيكابالارئيس وزراء كرواتيا في العزل المنزلي بعد إصابة زوجته بكوروناعاجل.. مصرع 3 وإصابة 11 في انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوانإحباط محاولة لتهريب 100 حقنة لعلاج خشونة المفاصل في مطار القاهرةتعيين عزالدين سكرتيرا لمدينة الطور ومروان رئيسا لـ"الجبيل" بجنوب سيناءس وج.. كل ما تريدين معرفته عن المشاكل الصحية للمهبل

فيديو.. لودريانا تتدرب على رقصة "أنتي معلمة" لعمر كمال وحمو بيكا

-  
حمو ولورديانا وعمر

نشرت الراقصة البرازيلية لورديانا فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل "انستجرام"، وهي تتدرب على الرقص أمام المرآة على مهرجان "أنتي معلمة" لحموبيكا وعمر كمال، وعلقت "خليكو جاهزين".

ونشر حمو بيكا عبر انستجرام صوره تجمعه مع لورديانا وعمر كمال وعلق قريبا "أنتي معلمة".

ونشر عمر كمال عبر "انستجرام"، فيديو يجمعه بحمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا، والتي رقصت على أنغام أغنية "أنتي معلمة".

ويستعد حمو بيكا لتصوير أولى تجاربه الدرامية بمسلسل "ملوخية تريند".

وعلمت "الوطن" أن المطرب الشاب عمر كمال، انتهى من تصوير دوره في المسلسل، حيث يحل ضيف شرف على إحدى حلقات "ملوخية بالتريند".

وكانت "الوطن" قد علمت أن مسلسل مطرب المهرجانات حمو بيكا الجديد "ملوخية بالتريند"، ستكون رسالته الرئيسية هي التوعية من المخدرات وبالتحديد مخدر الاستروكس.

وستدور قصة المسلسل حول شابين ينزحان من الأرياف للقاهرة مع "حمولة" معتقدين أنها "ملوخية" إلا أنها عشب "الاستروكس"، ثم تحاربهما عصابة من أجل الحصول على الحمولة.

المسلسل سيتم عرضه عبر المنصات الإلكترونية وقناة حمو بيكا عبر يوتيوب نظرًا لأن العمل من إنتاجه.

من جانبه كشف الفنان علاء زينهم، عن كواليس تعاونه مع مغني المهرجانات حمو بيكا، في أول أعماله الدرامية والتي تحمل اسم "ملوخية بالتريند"، موضحًا أنه لم يتعاقد على العمل بشكل نهائي بعد.

وقال "زينهم" لـ"الوطن" إنه تلقى عرضًا من قبل الشركة المنتجة بشأن المُشاركة في المسلسل، لافتًا إلى أنه اطلع على الـ12 حلقة الأولى من المسلسل: "الحكاية ستجذب الجمهور بشكل قوي، فالحكاية تدور حول رب أسرة لديه أبناء يسببون له العديد من المشاكل، بينما هو يحرص على توفير سبل الراحة لهم، وذلك بشكل درامي شيق".

وأكد أنه اشترط على الجهة المنتجة حصول العمل وأبطاله على موافقة من نقابة المهن التمثيلية: "مش هشتغل بشكل غير رسمي.. مش هخسر زملائي ونفسي والنقابة، همثل في حال الحصول على تصاريح"، بالإضافة إلى اشتراط خضوع أبطال المسلسل الذي لم يسبق لهم التمثيل من قبل، إلى التدريب جيدًا.

وأضاف: "أول يوم تصوير لقيت إن حمو بيكا مفيش منه فايدة كممثل، هعتذر فورًا.. ولن أتعاقد بشكل رسمي حال استقرار الأوضاع وانطلاق التصوير"، مُعلقًا على الهجوم الذي يتعرض له بيكا: "حمو مش مجرم ولا مذنب ولا ارتكب أي شيء خطأ.. عمري ما سمعت أغاني له بس ينفع يبقى ممثل".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة