جولات مكوكية لشباب التنسيقية في القرى النوبية | صور"حماة الوطن" يدشن مبادرة تحدي الخير لمعاونة الأهالي لمواجهة فيروس كورونا بشمال سيناءشكري يحث شباب الدبلوماسيين على بذل قصارى جهدهم في سبيل تحقيق رؤية الدولة المصرية وأهدافها|صورسفير مصر في البوسنة والهرسك يناقش مع رئيس غرفة التجارة الخارجية سبل تعزيز التبادل التجاريتنسيقية شباب الأحزاب تنشر تقرير اليوم الثاني لجولة الإعادة في "انتخابات النواب"بعد تحذير الأرصاد الجوية..مطروح تستعد للسيولشاهد.. إنهاء 47% من الطريق الإقليمي الدائري الشرقي في أسوانتخفيض العاملين لـ 50%.. الشرقية تستعد للموجه الثانية من كورونالقطات مضيئة.. معمرة ثانية تدلي بصوتها في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب في أسوانبعد تحذير الأرصاد الجوية.. محافظ مطروح: تعطيل الدراسة غدًامحافظ الشرقية: تطبيق قرار حضور 50% من العاملين لمواجهة كورونا10 آلاف جنيه مساعدة ونقل إلى المستشفى ورعايه صحية.. هكذا تعاملت المنوفية مع مريضة داء الفيلوفقا لتعليمات الرئيس.. تعويض سكان العقار المائل بالإسكندرية بشقق في بشاير الخير 3عثر على ١٠٠ ألف جنيه.. رئيس مدينة بلقاس يكرم سائق التوك التوك الأمينلجنة البت توافق على تقنين عدد من الملفات للأراضي الزراعية والأميرية في السويسوزير الاتصالات يلتقي نظيره الكونغولي لبحث التعاون بين البلدينعاجل.. تعطيل الدراسة بمدارس البحيرة غدا.. وقطع المياه بسبب حالة الطقسشكري يحث شباب الدبلوماسيين على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق رؤية مصرعاجل.. تعطيل الدراسة غدا في جامعة ومدارس مطروح لسوء الأحوال الجويةقالتله أنت مبتعرفش.. مزارع يتعدى على زوجته بالضرب حتى الموت في البحيرة

محمود الليثي يكشف نصيحة أحمد عدوية له: خلي بالك من نفسك

-  
الليثي وعدوية

نشر المطرب الشعبي محمود الليثي، صوره تجمعه بالمطرب الشعبي أحمد عدوية، كاشفا عن نصيحة عدوية له وللفن الشعبي الفتره المقبلة.

وعلق "الليثي" على الصورة بحوار دار بينه وبين نجم الأغنية الشعبية، الذي قال له "خالي بالك من نفسك ياليثي"، ليرد الأخير "حاضر ياعم مدرسة الفن الشعبي في الأرض" معلقا "الأسطورة أحمد عدوية".

وانتهى محمود الليثي، مؤخرا من تصوير كليب جديد يجمعه بالثنائي عبدالباسط حمودة وأحمد شيبة، في أغنية تحمل عنوان "حملوني" وهي من ألحان محمود الليثي وتوزيع باسم منير.

وقال مصدر لــ"الوطن"، إن الأغنية تم تسجيلها قبل أكثر من أسبوع من تصويرها وتم تصويرها في مدينة الإنتاج الإعلامي ضمن أحداث فيلم "صابر وراضي" لأحمد أدم، وقال المصدر أن الكليب تم تصويره في ديكور من تصميم مصطفي مرتضي وسامح مراد.

وتدور أحداث الأغنية في حفل نظمه أحمد أدم الذي يقوم بدور ملياردير ضمن أحداث الفيلم لأصدقاؤه، ويظهر في المشهد أبطال الفيلم.

ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية قبل طرح الفيلم بالسينمات، ويفصل صناع الفيلم يومين تصوير وبعد ذلك يدخل مرحلة المونتاج.

يجسد الفنان أحمد آدم شخصية سواق فى فيلمه الجديد "صابر وراضى"، يتعرض للكثير من المواقف فى إطار كوميدى إنسانى، وتتوالى الأحداث ما بين شخصيتين إحداهما مالتى ملياردير، والآخر يعمل سائقا لدى الرجل الغني، وتجمعهما العديد من الأحداث الكوميدية الإنسانية.

فيلم "صابر وراضى" تأليف محمد نبوى وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين ودينا فؤاد وآخرين.

وشارك عدد كبير من نجوم الغناء الشعبي في انتخابات مجلس الشيوخ بدائره السيدة زينب، للإدلاء بأصواتهم.

وكان ضمن المشاركين النجم محمود الليثي، وعمر كمال وكاريكا، وحمو بيكا، وسامر المدني، وغاندي وأبوليلة وغيرهم العديد، والتقطوا العديد من الصور السيلفي والتذكارية مع الناخبين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة