متعب يستعد لإجراء فحوصات طبية خارج مصرمصدر بالزمالك لمصراوي: لدينا اتفاق لتجديد عقد زيزو.. واللاعب يرحبجولة الحسم.. أوكرانيا 0 - 1 النمسا.. هولندا 0-0 مقدونيا الشمالية«اتحاد الغرف»: وفد من رجال الأعمال يزور المناطق الصناعية الباكستانية أكتوبر المقبلأسعار الدولار في نهاية تعاملات اليومأسعار العملات الأجنبية في نهاية التعاملاتأسعار الزيت والسكر والمكرونة اليوم الإثنين 21 يونيو 2021أسعار الحبوب اليوم الإثنين 21 يونيو 2021ارتفاع أسعار الجبن الأبيض اليوم الإثنين 21 يونيو 2021«التصديري للأثاث» يتعاون مع مبادرة «رواد النيل» لتأهيل 30 شركة متوسطة وصغيرة للتصديروزارة الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات ضد 16 مسئولا في بيلاروسيا«التموين»: لدينا اكتفاء ذاتي من الأرز.. ولن نستورد "سكر" هذا العاممدبولي لرئيس الوزراء اليوناني: نعمل على التعاون والربط الكهربائي عبر جزيرة "كريت".. وتصدير الغاز لأوروبارئيس وزراء اليونان: نحرص على التعاون مع مصر في مجال الطاقة«شاكر»: حققنا فائضا في الكهرباء بعد تعرضنا لأزمة طاحنة منذ 7 سنواتالملا يعرب عن تطلعه للتوقيع على اتفاقية تعاون طويلة الأمد بمجال الغاز مع اليونان«المؤتمر» يعقد اجتماعا تنظيميا لبحث عدد من الملفات ببني سويفمدبولي: المباحثات مع الجانب اليوناني ستساهم في دفع علاقات التعاون لمستويات أرحببعد انقطاع دام شهرين.. البابا تواضروس يستأنف عظته بالكاتدرائية المرقسية«القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ مهام الحفاظ على الأمن القومي».. أبرز ما جاء في لقاء وزير الدفاع مع وفد برلماني

فيديو.. ليندا ترقص على أغنية حسين الجسمي وتعلق: "لقيت الطبطبة"

-  
ليندا

نشرت الراقصة "ليندا"، عبر حسابها على موقع التواصل "انستجرام"، فيديو لها وهي ترقص على أغنية حسين الجسمي "لقيت الطبطبة".

وعلقت الراقصة على الفيديو الذي لاقي تفاعلا كبيرا من متابعي صفحتها قائلة: "لقيت الطبطبة".

View this post on Instagram

لقيت الطبطبة ؟!

A post shared by Linda Martino ليندا مارتينو (@lindamartino_) on

كانت الفنانة الاستعراضية "ليندا"، قالت سابقا إنها فوجئت بحذف نسخة الكليب التي ترقص بها في "ضارب عليوي"، وأنها عرفت بحذفها من الكليب من خلال جمهورها.

وأضافت "ليندا"، في تصريح لـ "الوطن"، أنها تستعد خلال الفترة القادمة لخوض أول تجاربها التمثيلية مع كريم عبدالعزيز وأحمد عز، في "كيرة والجن"، وأنها من المقرر أن تبدأ تصوير دورها خلال الأيام القادمة.وطرح المطرب مصطفى شوقي نسخة جديدة من كليب "ضارب عليوي" بدون الراقصة ليندا، بعد توجيه عدد كبير من الانتقادات له بأنه يعتمد على الراقصة في كل كليباته، وذلك للمرة الثانية بعد أغنية "ملطشة القلوب".

"ضارب عليوي"، هي ثالث الأغاني التي يطرحها الفنان مصطفى شوقي، إذ قدم "أبويا وصاني" كإهداء للجيش المصري، ولاقت أغنيته "ملطشة القلوب" نجاحا كبيرا عند طرحها، وشهدت أول تعاون يجمعه مع الشاعر صابر كمال والملحن بلال سرور صناع أحدث أغانيه "ضارب عليوي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة