محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير كوبري كفر الجزار بعد الإنتهاء من رصفهمراجعة تراخيص البناء والاشتراطات على طاولة اجتماعات محافظ سوهاجمحاضرة تدريبية عن التعامل مع حالات السموم بكفر الشيخجامعة سوهاج تختتم فعاليات الأسبوع البيئي الرابع وتكريم المشاركينرئيس جامعة طنطا يلتقى رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارةمحافظ الغربية يعقد اجتماعًا لمناقشة الاستعداد للتدريب العملي صقر ٧٣محافظ الغربية يتابع سحب مياه الأمطار من شوارع طنطاالقنطرة شرق بالإسماعيلية تنجح في مواجهه الأمطاراجتماعات مكثفة فى ابشواى لمواجهة الأزمات وتنفيذ المشروعاتصحة الدقهلية تعلن عن 6 قوافل علاجية خلال ديسمبر المقبلخصومات تصل لـ50%.. عروض أسعار الميكروويف في "البلاك فرايداي"3 أنواع من القمل قد تصيب الإنسان.. إليك طرق الوقاية والعلاجفي عيد ميلادها.. أبرز إطلالات الفنانة علا غانمالزمالك بـ زيه الأساسي في مواجهة الأهليأشرف صبحي يفوز بجائزة رجل العام للثقافة العربيةميدو جابر ليس الأول| لاعبون اختفوا وأحدهم لم يعثر عليه حتى الآنهاشتاج السادسة لروح العشرين يشعل تويتر من قبل جماهير الزمالكشطة لـ صدى البلد: مباراة الغد نادرة.. ويجب أن يفخر المصريون بتواجد الأهلي والزمالك في النهائيمصطفى غربال حكم مباراة نهائي القرن"فأل خير" على القطبين في إفريقيامالك شيفيلد يونايتد لـ صدى البلد: أتمنى اللقب زملكاوي ..وتعد أهم مباراة في التاريخ

فيديو.. ليندا ترقص على أغنية حسين الجسمي وتعلق: "لقيت الطبطبة"

-  
ليندا

نشرت الراقصة "ليندا"، عبر حسابها على موقع التواصل "انستجرام"، فيديو لها وهي ترقص على أغنية حسين الجسمي "لقيت الطبطبة".

وعلقت الراقصة على الفيديو الذي لاقي تفاعلا كبيرا من متابعي صفحتها قائلة: "لقيت الطبطبة".

View this post on Instagram

لقيت الطبطبة ؟!

A post shared by Linda Martino ليندا مارتينو (@lindamartino_) on

كانت الفنانة الاستعراضية "ليندا"، قالت سابقا إنها فوجئت بحذف نسخة الكليب التي ترقص بها في "ضارب عليوي"، وأنها عرفت بحذفها من الكليب من خلال جمهورها.

وأضافت "ليندا"، في تصريح لـ "الوطن"، أنها تستعد خلال الفترة القادمة لخوض أول تجاربها التمثيلية مع كريم عبدالعزيز وأحمد عز، في "كيرة والجن"، وأنها من المقرر أن تبدأ تصوير دورها خلال الأيام القادمة.وطرح المطرب مصطفى شوقي نسخة جديدة من كليب "ضارب عليوي" بدون الراقصة ليندا، بعد توجيه عدد كبير من الانتقادات له بأنه يعتمد على الراقصة في كل كليباته، وذلك للمرة الثانية بعد أغنية "ملطشة القلوب".

"ضارب عليوي"، هي ثالث الأغاني التي يطرحها الفنان مصطفى شوقي، إذ قدم "أبويا وصاني" كإهداء للجيش المصري، ولاقت أغنيته "ملطشة القلوب" نجاحا كبيرا عند طرحها، وشهدت أول تعاون يجمعه مع الشاعر صابر كمال والملحن بلال سرور صناع أحدث أغانيه "ضارب عليوي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة