جولات مكوكية لشباب التنسيقية في القرى النوبية | صور"حماة الوطن" يدشن مبادرة تحدي الخير لمعاونة الأهالي لمواجهة فيروس كورونا بشمال سيناءشكري يحث شباب الدبلوماسيين على بذل قصارى جهدهم في سبيل تحقيق رؤية الدولة المصرية وأهدافها|صورسفير مصر في البوسنة والهرسك يناقش مع رئيس غرفة التجارة الخارجية سبل تعزيز التبادل التجاريتنسيقية شباب الأحزاب تنشر تقرير اليوم الثاني لجولة الإعادة في "انتخابات النواب"بعد تحذير الأرصاد الجوية..مطروح تستعد للسيولشاهد.. إنهاء 47% من الطريق الإقليمي الدائري الشرقي في أسوانتخفيض العاملين لـ 50%.. الشرقية تستعد للموجه الثانية من كورونالقطات مضيئة.. معمرة ثانية تدلي بصوتها في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب في أسوانبعد تحذير الأرصاد الجوية.. محافظ مطروح: تعطيل الدراسة غدًامحافظ الشرقية: تطبيق قرار حضور 50% من العاملين لمواجهة كورونا10 آلاف جنيه مساعدة ونقل إلى المستشفى ورعايه صحية.. هكذا تعاملت المنوفية مع مريضة داء الفيلوفقا لتعليمات الرئيس.. تعويض سكان العقار المائل بالإسكندرية بشقق في بشاير الخير 3عثر على ١٠٠ ألف جنيه.. رئيس مدينة بلقاس يكرم سائق التوك التوك الأمينلجنة البت توافق على تقنين عدد من الملفات للأراضي الزراعية والأميرية في السويسوزير الاتصالات يلتقي نظيره الكونغولي لبحث التعاون بين البلدينعاجل.. تعطيل الدراسة بمدارس البحيرة غدا.. وقطع المياه بسبب حالة الطقسشكري يحث شباب الدبلوماسيين على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق رؤية مصرعاجل.. تعطيل الدراسة غدا في جامعة ومدارس مطروح لسوء الأحوال الجويةقالتله أنت مبتعرفش.. مزارع يتعدى على زوجته بالضرب حتى الموت في البحيرة

خريطة إذاعة الشرق الأوسط للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

   -  
محمد نوار رئيس الإذاعة - صورة أرشيفية

تحتفل شبكة إذاعة الشرق الأوسط بالمولد النبوي الشريف ويتضمن الاحتفال البرامج والفقرات والسهرات «بريك» يتضمن مجموعة من الأغنيات الدينية القصيرة لشباب المطربين والمطربات.

وتذيع برنامج «فاني شو» تتضمن الفترة لقاء مع د. وليد الهندي استشاري الطب النفسي والحديث عن كيفية غرس القيم الدينية السليمة في أبنائنا الصغار بالإضافة للرد على اسئلة المستمعين من خلال المكالمات التليفونية، ولقاء مع د.أحمد دياب استشاري السمنة والنحافة والتغذية العلاجية للحديث عن الاعتدال في تناول حلوي المولد النبوى الشريف.

وتذيع برنامج «شغل دراما» تتضمن الفترة الأعمال الفنية التي تناولت مولد الرسول الكريم ولقاءات متنوعة مع النجوم والشخصيات العامة.

وبرنامج «في حضرة المحبوب» تتناول الفترة الحوار حول الإنشاد الديني والابتهالات الدينية، بالإضافة إلى تناول الفترة الأفلام السينمائية الدينية حول سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام ولقاءات مع الناقد الفني مجدي الطيب والناقدة الفنية علا الشافعي والفنانة نجوي إبراهيم والفنانة سميحة ايوب والمخرج مصطفي الشال.

وبرنامج «علي هدي الرسول» يتضمن لقاء مع د محمود شلبي مدير إدارة الفتوي الهاتفية بدار الإفتاء المصرية للحديث عن الرسول علية الصلاة والسلام كقدوة لنا وكيف نتعلم من سنته.

وتذيع برنامج «لأجل النبي» تتضمن الفترة اختيار المستمعين للأغنيات الدينية الشهيرة التي يفضلون الاستماع اليها وإهدائها، وبرنامج «سينما فون» سهرة تتضمن اختيار ثلاثة أفلام من الأفلام الدينية وإجراء تصويت على الهواء مع المستمعين لإختيار الفيلم الفائز وإذاعة أكبر جزء من المسامع الخاصة بالفيلم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة