اللجنة العامة بالدائرة الثامنة بسوهاج: قورة 35 ألف صوت والطويقى 23 ألفاالأقباط يبدأون اليوم صيام الميلاد لمدة 43 يومااللجنة العامة بحوش عيسى فى البحيرة.. قريطم 38054 صوتا والدمينى 28061اللجنة العامة لطهطا وجهينة وطما بسوهاج..سالم 90 ألفا وأبو دوح 71 ألفا ونشأت 65 ألفااللجنة العامة بدائرة 6 بالمنشاة بسوهاج.. كعربان 36 ألف صوت وأبو كريشة 28180التفاصيل الكاملة لتشكيل اللجنة العامة بمجلس الشيوخ فى مشروع اللائحةاللجنة العامة بدائرة بنى مزار ومغاغة والعدوة بالمنيا.. جابر 87 ألفا و وحتة 86 ألفااللجنة العامة للدائرة الأولى فى أسيوط.. الدسوقى 88 ألفا وسليمان 60 ألفااللجنة العامة بالدائرة الرابعة بأسيوط.. خير الله 52 ألف صوت وجلال 49 ألفاتعرف على تحذيرات المرور لمنع حوادث الطرق أثناء هطول أمطارخبيرة تنظيف بريطانية تحذر من ترتيب "السرير" مباشرة عقب الاستيقاظ.. اعرف السبب5 أسباب تجعل شعرك دهنى بشكل أسرع .. كثرة اللمس وقلة التصفيف الأبرزتفاصيل أول أغنية لـ هنادي مهنا.. أهدتها لزوجها في حفل الزفافقطاع المعاهد الأزهرية يصدر تنبيهات مهمة للطلاب حال سقوط الأمطار أو حدوث برق"الإسكندرية الجديدة" مشروع قومى بعروس البحر المتوسط للقضاء على العشوائياتأبرز قضية التوك شو.. وزير التعلم العالى: نتوقع زيادة معدلات الإصابة بكوروناقاتل شقيقته فى بولاق الدكرور: مصرفتش على ولادى وأنا فى السجنحفظ التحقيقات فى انتحار نجار داخل ورشته فى الهرم لعدم وجود شبهة جنائيةوزيرة التضامن: إنشاء من 3000 لـ5000 حضانة في المدارس المختلفة"على طريقة بخيت وعديلة".. عامل يفوز بمقعد مجلس النواب بالبحيرة

مرتضي منصور مستنجداً بالرئيس السيسي: بعض الجهات تحاول هدم نادي الزمالك

   -  

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رساله إلى فخامة الرئيس السيد عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بعد الأحداث الأخيرة ومحاولات بعض الجهات لهدم نادي الزمالك".

وقال مرتضى منصور في بداية حديثه: "أوجه حديثي لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، نادي الزمالك هو نادي وطني وله تاريخ عريق في الكرة المصرية مثل النادي الأهلي، ومن يريد هدم نادي الزمالك لصالح قوة داخلية وخارجية لا علاقة لها بالرياضة".

وتابع رئيس الزمالك: "تسلمت الزمالك وخزينة النادي خاوية وقمت بتسديد كافة المديونيات التي تخص النادي، وأصبح للنادي صرح كبير من تطوير منشأت النادي واستعادة البطولات وقناة للنادي والنادي النهري، لكن ما يحدث في الفترة الحالية

أصبح خارج المألوف".

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أنه واجه العديد من الحروب ضده، موضحاً: "تم فبركة فيديو بشخص يشبهني بشكل غير لائق، ثم فيديو آخر بتركيب صوتي على مقطع فيديو وأنا أقوم بالإساءة لمحمود الخطيب.

وشدد مرتضى منصور أن قرار اللجنة الأوليمبية بعزله عن منصب رئيس نادي الزمالك قرار باطل، مشيراً في حديثه إلى : "فخامه الرئيس هناك أحكام إدارية عُليا تؤكد أنه لا يجوز للجنة الأوليمبية بمعاقبة رئيس النادي أو عضو مجلس الإدارة لأي ناد، ومن له الحق في ذلك هى الجمعيات العمومية للأندية".

وتابع: "الأن يحاولون الضغط بكل الأشكال على الزمالك وجماهيره، ابعاد رئيس النادي عن منصبه، وغلق البرنامج الرئيسي لقناة الزمالك بالإضافة بالإعلان عن بطلان لائحة النادي، لماذا يتم الضغط على جماهير النادي بهذا الشكل؟".

كما أكد رئيس الزمالك: "لائحة النادي التي يتحدثون عنها تم من خلالها تكريم أسر شهداء الدولة ، ومنح عناصر الجيش والشرطة عضويات استثنائية تكريماً لدورهم في البلاد، هذه اللائحة المحترمة التي يريدون بطلانها الأن، هل يريدون أن يهاجر الزمالك من البلاد ومنع مرتضى منصور لمجرد أنه أعاد الزمالك إلى منصات التتويج والحصول على عدد كبير من البطولات".

وأختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً: "أقول لسيادة رئيس الجمهورية أن هناك نادي عملاق أسمه الزمالك أمامه مشوار هام في بطولة قارية (دوري أبطال أفريقيا) لم يحصل عليها النادي منذ عام 2002 وقبل مباراة نصف النهائي يقومون بعزل رئيس النادي والغاء لائحة النادي وإيقاف برنامج قناة النادي".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة