انتهت – المقاولون (9) - (1) أرتا سولار.. الانتصار الأكبر في تاريخ الذئابعن تفوق العشري والحافز الإفريقي.. ماذا قال لاعبو الأهلي والطلائع عن نهائي الكأسباولا دابينا.. الناشطة النسوية التي أدارت ظهرها لـ عالم مارادوناخبر في الجول - الزمالك يرفض رحيل عواد لـ سيراميكا كليوباتراالمقاولون يحرق أرتا سولار بالانتصار الإفريقي الأكبر في تاريخه 9-1الصفقة الـ 14.. سيراميكا كليوباترا يضم نجم وسط الترجي التونسيالربان البحرى العائد من اليمن: مجهود خرافى لإنقاذ حياتى وهذا بفضل الرئيس السيسىالزراعة تؤكد ارتفاع إنتاج الألبان الطازجة لـ7 ملايين طن سنويًا لأول مرة"بلومبرج": مصر بين أقوى 10 اقتصادات على مستوى العالم في 2020«غزة مونامور» يبهر المشاركين في «القاهرة السينمائي»تفاصيل مشاجرة محمد سامي والمجاميع في «نسل الأغراب»إصابة 4 مزارعين في انفجار صوبة حرارية في الدلنجاتمقتل شاب وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء ببورسعيدهدى المراغى أول عالمة مصرية تتقلد أرفع وسام مدنى فى كندا لهذا السببتوافد نجوم الفن على فيلم حظر تجول.. صورأحمد السعدني يستمتع بغروب الشمس على البحر .. صورةأمير شاهين لـ صدى البلد: شقيقتي إلهام لا تختار الأدوار لمجرد التواجدالأجهزة المعنية تنجح فى إطلاق سراح الربان المصرى المحتجز لدى الحوثيينخبير أوبئة: ديسمبر ذروة الموجة الثانية لفيروس كورونامهرجان رياضي في اليوم العالمي لمحاربة الفساد بمطروح

مسرح العرائس يقدم حفل "الكينج" بساقية الصاوي

-  
الساقيةر

يقدم مسرح الساقية للعرائس حفل عرائس لمجموعة من أغاني المطرب محمد منير، 12 نوفمبر المقبل، بعد غياب فترة طويلة، حيث قدمت فكرة "الكينج" العام الماضي، تحت اسم "الملك".

ومن المقرر أن يتم أداء مجموعة من أغنيات "الكينج" بروح مصرية مع العرائس التى تشكل معًا تجسيدًا لحفلاته الحقيقية، واختارت الساقية شعارًا مع العروسة الماريونت لمعايشة جو حفلات "الكينج"

وقررت دار الأوبرا المصرية، مؤخرا تأجيل حفل الفنان محمد منير، الذي كان مقررا إقامته مساء الخميس 16 يوليو بناء على رغبة الفنان، على أن يتم تحديد الموعد الجديد للحفل لاحقا.

وطرح الفنان محمد منير أغنيته الجديدة "الناس في بلادي" من كلمات الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي، ومن ألحان محمد رحيم، وإنتاج الشركة العالمية مصطفى إسماعيل، وذلك بطريقة الفيديو كليب على قناته الشخصية على موقع "يوتيوب".

وحققت الأغنية التي تعتبر من الأغاني الوطنية عددا كبيرا من المشاهدات، وذلك بعد طرحها بساعات قليلة.

ومن المقرر أن يجري طرح أغنية «كينج» احتفالاً بعيد ميلاد الفنان الكبير محمد منير، من تقديم مجموعة من الشباب، بمناسبة عيد ميلاده.

والأغنية فكرة وألحان وغناء الفنان الشباب يحيى هاني، وكلمات محمد موسى.

وتتضمن كلمات الأغنية: «الليلة يا سمرا هنفتح الشبابيك.. وهعلي صوتي بالغنا يا حبيبتي مش خايف.. طعم البيوت لما النسيم بيعدي.. أمر الهوى قلبي يدوب في أحمر شفايف.. كينج بقاله سنين وده ليه.. علشان صوته كبرنا عليه.. بكار لما سمع إقراره قال ياسمينا ونيجريبيه.. في بلاد طيبة مدد يلاقيه.. وسط الدايرة تدور أغانيه.. غني ليونس قال حدوتة.. وقال يا حمام بتنوح ليه.. يا بو الطاقية تعال نلضم أسامينا.. عند الشمندورة يا مراكبي رسينا.. دول عايروه قالوا أسمر وماله.. كل العيون عاشقاه.. ع القلب واصي.. وعلى النواصي.. متجمعين بغناه».وللفنان محمد منير الكثير من الأغاني الشهيرة والتي تعلق بها جمهوره مثل "على صوتك بالغنا، صوتك، شبابيك، عيون، يا أهل العرب والطرب، أحمر شفايف، يالالالي، لما النسيم، شيء من بعيد".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة