الأطباء يتظاهرون في تونس للمطالبة بتحسين سلامة العمل داخل المستشفياترانيا محمود ياسين عن عدم تكريم والدها بمهرجان القاهرة: "ولا يفرق معانا"بعد الإعلان عنه.. طبيب يوضح مميزات لقاح "كلوفر" الصيني الجديدعاجل.. بدء التحقيق مع 8 متهمين بمحاولة التظاهر أمام أحد أندية الجيزة"بلومبرج": مصر من أقوى 10 اقتصادات على مستوى العالم في 2020العناني: إعلان موعد موكب المومياوات قريبا والبروفة الأخيرة بعد غدنقل 33 مصابا بكورونا من "مبرة بورسعيد" لمستشفيات أخرى بعد نقص الأكسجينناقد فني: أفلام المسابقة العربية ترصد تيمة علاقة الذاكرة بالحاضرثاني حالة في 3 أيام.. مصرع شاب سقط أسفل قطار "المطرية" بالدقهليةإقبال جماهيري على عرض "حظر تجول" بمهرجان القاهرة السينمائي (صور)ضبط 8 أشخاص حاولوا تنظیم تجمع أمام مقر أحد الأندیة الرياضیة بالجیزةماذا وجدت الشرطة داخل سيارة ابن وزير سابق متهم بقتل موظف بمحكمة الجيزة؟حريق محدود في المعهد الديني بالشيخ زايدقطع الكهرباء عن مصيف بلطيم غدًابشرى بلوك مختلف في ثالث أيام مهرجان القاهرة السينمائيأمير شاهين وزوجته يخطفان الأنظار بلوك ناعم في مهرجان القاهرةبفستان قصير وأحمر شفاه صارخ.. نسرين طافش على ريد كاربت "القاهرة""سكاي نيوز": اعتقال عمدة ليفربول في إطار التحقيق في بناء تطويرات بالمدينةأول تعليق من قطر على بيان الكويت حول المصالحة الخليجيةالخارجية اليونانية: أحلام تركيا في العثمانية الجديدة مرفوضة

حمادة هلال يستعد لطرح "طحن في طحن" الجمعة المقبل

-  
حمادة هلال

أعلن المطرب حمادة هلال، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، موعد طرح أغنيته الجديدة "طحن في طحن"، في السابعة مساء الجمعة المقبل.

وقال الفنان حمادة هلال، إنه مؤخرا بات ينتج أعماله بنفسه دون حاجة لتدخل أي من المنتجين، حتى تتوفر له حرية الاختيار والتصوير والشكل النهائي للعمل، وذلك بسبب تدخل بعض من المنتجين في الأغاني والأعمال.

وأضاف "هلال"، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "الحياة اليوم"، والذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، والمذاع على فضائية "الحياة"، أنه قام بشراء أغنية "طحن في طحن" الجديدة منذ فترة، ولكنه يقوم حاليا بالعمل عليها، موضحا أن أغنيته الجديدة ما يؤجلها هو عدم توصله لفكرة جيدة لتصوير تلك الأغنية، ووزعها له الفنان "أوكا" والذي قام بتلحين الأغنية السابقة له "أشرب شاي": "كان وشه خير عليا، والأغنية معبرة عن حياتنا اللي عايشينها، واللي مأجل نزولها أننا بنفكر في تصوير ميزعلش الناس، والشعب المصري أكثر شعب بيستحمل وبيضحك، ومش عايز الناس تطلع في الأغنية متضايقه وحزينة".وأكد أن أغانيه الجديدة باتت مختلفة عن ما بدأ حياته به في أغاني مثل "دايما دموع"، وهي أنواع من الأغاني التي حازت على أعجاب الكثير من المعجبين.

وأعلن المطرب حمادة هلال منذ أيام تغيير كلمات أغنية "الشرع محلل أربعة"، احتراما لعلماء الدين، ولكل الجمهور الذي يقدره ويحترمه.

وكتب "هلال" عبر حسابه على موقع "فيس بوك": "بجد أنا بحب صناعة الأغاني أوى، وبحب جمهوري أوى أوى، ومن زمان وأنا عيل صغير الحمدلله والشكر لله ناجح، ومش بفكر أسرق فكرة ومجهود حد، عشان ربنا يباركلي في حياتي، بس بجد الفترة دي صعبة جدا فى عالم صناعة الأغاني".

وأضاف "أنا عرفت إن فيه ناس من علماء الدين زعلانة من كلمات أغنية الشرع محللي أربعة، فأنا احتراما ليهم ولكل الجمهور، هعدل في كلمات الأغنية".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة