للأسبوع الثاني على التوالي.. عمرو دياب يتصدر تويتر بعد أخبار انفصالهإيناس النجار تتألق رفقة شقيقتها سوار في أحدث جلسة تصويربإطلالة شتوية.. نيرمين ماهر تبرز أناقتها عبر إنستجراممصطفى فهمي برفقة زوجته في أحدث ظهور لهما.. شاهدقمر اللبنانية تتألق بـ جمبسوت أسود يظهر رشاقتها.. شاهدرفقة عائلته.. المخرج محمد سامي يحتفل بفوز والدته بعضوية مجلس النواببعد مسلسل أم هارون.. ماندو العدل يستعد لـ شكوكو مع إبراهيم عيسىبكلمات مؤثرة.. رانيا محمود ياسين تستعيد ذكرياتها مع والدها وعائلتهاقبل نهائي القرن بين الأهلي والزمالك.. تحذير مهم من نبيل الحلفاوي للفريقينبالكمامة.. رانيا منصور تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها في دبياللجنة العامة بالدائرة الثامنة بسوهاج: قورة 35 ألف صوت والطويقى 23 ألفاالأقباط يبدأون اليوم صيام الميلاد لمدة 43 يومااللجنة العامة بحوش عيسى فى البحيرة.. قريطم 38054 صوتا والدمينى 28061اللجنة العامة لطهطا وجهينة وطما بسوهاج..سالم 90 ألفا وأبو دوح 71 ألفا ونشأت 65 ألفااللجنة العامة بدائرة 6 بالمنشاة بسوهاج.. كعربان 36 ألف صوت وأبو كريشة 28180التفاصيل الكاملة لتشكيل اللجنة العامة بمجلس الشيوخ فى مشروع اللائحةاللجنة العامة بدائرة بنى مزار ومغاغة والعدوة بالمنيا.. جابر 87 ألفا و وحتة 86 ألفااللجنة العامة للدائرة الأولى فى أسيوط.. الدسوقى 88 ألفا وسليمان 60 ألفااللجنة العامة بالدائرة الرابعة بأسيوط.. خير الله 52 ألف صوت وجلال 49 ألفاتعرف على تحذيرات المرور لمنع حوادث الطرق أثناء هطول أمطار

التاسعة يعرض قصة كفاح أم مريم.. توزع الطلبات على دراجة هوائية بالإسكندرية

   -  

عرض الإعلامى وائل الإبراشى قصة كفاح أم مريم والتى تعمل على دراجة هوائية، لكسب رزقها في توصيل الطلبات، وقد اعدت مقعدا بالدراجة من الخلف لأبنائها.

وقالت سها عبد الحميد، أمنا سعيدة جدا بعد ظهورى بالبرنامج، مشيرة إلى أنها لديها طفلتان مريم ومنة الله إحداهما 6 سنوات والأخرى 5 سنوات، وإنها منفصلة منذ فترة وأنها العائل الوحيد لأطفالها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى:" لم ألجأ إلى المحاكم وفكرت فى أن أقوم بعمل يقيم حياتى وحياة بناتى، أنا من كثرة الحوادث التي أراها أصبح كل خطوتى من بيتى إلى عملى وحبيت أعمل حاجة تكون دائما بناتى معايا والصبح أعمل إعلانات على النت وأى حد محتاج حاجة أشتريها وأوديها لأنه لا ينفع أن أترك بناتى ولابد أن يكونوا تحت عينى".

وأشارت إلى أن طلبات المنزل توصلها بـ10 جنيهات وان الحياة كلها متعبة ولأن الله أعطاها الصحة فإنها لا تستخسر أي شىء فى بناتها، وطلبت من الناس أن يدعون لها وان يرزقها الله الرزق الحلال وأن الناس تطلب منها طلبات للإنفاق على بناتها، لافتة إلى انها تعيش فى منطقة البيطاش بالإسكندرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة