أفضل مداخلة..وزير المالية: 2.3 مليون شخص يحصلون على منحة العمالة غير المنتظمة3 ديسمبر أولى جلسات محاكمة والدى رضيع طوخ "المتوفى جوعا"مصرع شاب صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوىالطب الشرعى يعد تقرير الصفة التشريحية لجثة صياد قتل بالخطأ على يد صديقه بالجيزةسائقان وراء مقتل "عربى" بالعبور للاستيلاء على شقتهمصرع اثنين متأثرين بإصابتهما فى واقعة طعن مريض نفسى لـ 6 أشخاص بطوخعاطل يكشف عن تخزينه الأقراص المخدرة بمسكنه ويرشد عن مصدر حصوله عليها فى الجيزةبعد طلب الحكومة المصرية.. خبير فرنسي لإصلاح ساعة أثرية في القلعة عمرها 175 سنةما حكاية "كوه نور" الماسة الأسوأ سمعة فى العالم"؟ كتاب جديد يجيبصدر حديثا.. "بريد السماء" كتاب جديد لـ مفرح سرحان25 صورة ترصد جولات ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة بالغردقةمواطن يستغيث بعد إصابته بورم سرطانى تسبب فى تآكل وجهه بالغربية.. الصحة تستجيب"بيطرى الغربية" تعلن انتهاء 52% من أعمال إنشاء المجزر النصف آلى صديق البيئةتعرف على الخدمات المقدمة بالمركز النموذجى للخدمات التموينية بمدينة بورفؤادتفاصيل ضبط الموديل سلمى الشيمي وموظفين و4 أفراد أمن.. ولغز 1500 جنيهشوقي: الامتحانات الإلكترونية للمنازل والخدمات غير متعلقة بكورونامصرع 2 في واقعة اعتداء مريض نفسيا على 6 أشخاص بطوخأمير توفيق عن رحيل رمضان صبحى: الأهلى أكبر من أى حد وأحمد فتحى محترمتعرف على قائمة الأهلى المحلية والأفريقية قبل انطلاق الموسم الجديداليوم.. انطلاق معسكر منتخب اليد للمرحلة النهائية للمونديال

ليلى علوي وإلهام شاهين ونجوم الفن يشاهدون فيلم «استمع» في مهرجان الجونة (صور)

-  

حرص عدد كبير من ضيوف مهرجان الجونة السينمائي، على مشاهدة الفيلم الإنجليزي البرتغالي «استمع» الذي عرض مساء الأربعاء في سينما بلازا بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة.

وحضر العرض بطلة ومخرجة الفيلم.

بينما حضر من النجوم ضيوف المهرجان كل من «ليلى علوي، إلهام شاهين، حميلة عوض، ميرهان حسين، ندا موسى، لقاء الخميسي، داليا البحيري، كاملة أبوذكرى، أمينة خليل، على الطيب، محمد ثروت وزوجته واَخرون».

ويعرض الفيلم ضمن المسابقة الروائية الطويلة للمهرجان، وقد عرض الفيلم لأول مرة عالميًا في مسابقة أفاق بمهرجام فينيسيا السينمائي، ونال إشادات وأسعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة