بيدرسن: الهيئة المصغرة للجنة الدستورية وافقت على جدول الاجتماع القادمالسيسي للعاملين بمشروعات الطرق بالجيزة: خلو بالكم من الكمامةالسيسي للعاملين بمشروعات الطرق: اللوب ميبقاش أقل من 3 حارات لتقليل الحوادثضبط "حساب وهمي" لفتاة تروج للرذيلة مقابل "كروت شحن": طلع راجلجميلة عوض تتحدث عن دور المرأة الإبداعي في ندوة مهرجان القاهرةوزيرة التضامن: حالة واحدة تستوجب إغلاق الحضانات بسبب فيروس كوروناالهيئة الإنجيلية تشارك في الاحتفال بالمجهودات التطوعية لمكافحة كورونا"بسطوا نفوذهم في لييبا والنوبة".. تعرف على ملوك مصر المشاركين في موكب المومياواتتفاصيل زيارة وزيرة الهجرة لمركز ترميم التراث السينمائي بمدينة الإنتاج الإعلاميمصادر برلمانية: ابنة نائب أجا الراحل تحل محله في القائمة الوطنيةالسيسي يصدق على قانون تنظيم الإعلانات في الطرق العامةمصرع رقيب شرطة صدمته سيارة ملاكي بزهراء المعاديمحمد الحنفي يدير نهائي كأس مصر.. سجل حافل مع الأهلي والجيشمباشر – المقاولون (3) - (0) أرتا سولار.. جووول سيف الدين الجزيريحبس أجنبية متهمة بجلب مواد مخدرة من الخارج لمطار الغردقةالداخلية تكشف تفاصيل ضبط المتهم بالتحرش بفتاة فى المحلةإصابة شاب ببتر فى الذراع والقدم سقط أسفل قطار المطرية - المنصورةضبط صاحب معهد تعليمى بالجيزة بتهمة النصب والاحتيال على المواطنينمصرع شخصين وإصابة 4 آخرين فى حادثين بالمنيابتكلفة 108 ملايين جنيه .. محافظة الإسكندرية: استمرار تطوير عزبة محسن الكبرى بالمنتزه

تلاميذ مدرسة في الدقهلية يكتبون بأجسادهم «إلا رسول الله» (صور)

   -  
تلاميذ مدرسة الخلايلة بالدقهلية يجسدون إلا رسول الله بأجسامهم

«إلا رسول الله»، جملة كتبها تلاميذ مدرسة الخلايلة الابتدائية بإدارة المطرية التعليمية بالدقهلية بالاصطفاف في فناء المدرسة احتفالا بالمولد النبوى الشريف.

حضر الاحتفال محمد حمص، رئيس مركز ومدينة المطرية، ورأفت الجزار، مدير عام الإدارة التعليمية.

وبدأ الإحتفال بإصطفاف التلاميذ تحت إشرف فارس مراد ورشا العربى المدرسان بالمدرسة واللذان دربا التلاميذ على تنفيذ الفكرة، حيث اصطف التلاميذ لكتابة الجملة بأجسادهم مع تحقيق التباعد فيما بينهم لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأشاد محمد حمص، رئيس مدينة المطرية، بتنظيم الطلاب ومشاركتهم فرحتهم واحتفالهم بالمولد النبوى الشريف، ووجه إدارة المدرسة والمدرسين بضرورة الالتزام بالإجراءات الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقال: «الطلاب أمانة في أيديكم ولابد من الإلتزام بجميع الأجراءات الإحترازية وأهمها منع السلام والقبلات حفاظا على صحتهم مع ضرورة تعاون أولياء الآمور مع المدرسة للحفاظ على صحة أبنائهم».

وخلال الزيارة، تابع رئيس المدينة مدى التزام المدرسة بإتخاذ الإجراءات الاحترازية والتباعد بين الطلبة في الفصول والالتزام بارتداء الكمامات للطلبة والمدرسين وبجهاز قياس درجة الحرارة وإحساسهم بأهمية الموقف وخطورته.

وعلى الصعيد نفسه، شارك عصام فودة مدير عام إدارة منية النصر التعليمية، تلاميذ مدرسة محمود حسنين الإحتفال بالمولد النبوي الشريف.

ورفع تلاميذ المدرسة خلال الاحتفال لافتة مكتوب عليها «نبي الهدي جاء لإخراج الناس من غيهم الذي فيه يعمهون، وهديهم إلى الطريق المستقيم، الذي يشهد سالكوه ويهلك من سلك غيره» ولافتة أخرى مكتوب عليها «كان رسول الله يصلي حتى تتورم قدماه، وحينما سئل: قد غفر الله لك ما تقدم من ذنبك وما تأخر، قال: أفلا أكون عبدا شكورا»، ووزعت المدرسة حلوى المولد على التلاميذ ونظمت ندوة دينية عن أخلاق الرسول الكريم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    107,030
  • تعافي
    99,174
  • وفيات
    6,234
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,710,364
  • تعافي
    32,680,486
  • وفيات
    1,178,008
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة