ملف الإثنين.. قرعة الدوري.. إصابة الونش بكورونا.. وإيقاف أحمد أحمدوالد عمرو فهمي عن إيقاف أحمد أحمد: نجلي كان محقا في معركته21 لاعبا في قائمة المقاولون استعدادا للكونفدراليةعضو سابق بـ"كاف": المصريين اتظلموا في عهد أحمد أحمدأمير طعيمة يشيد بموهبة سعد لمجرد: فنان ذكي ومختلفأول تعليق من أحمد العوضي على شائعة طلاقه من ياسمين عبد العزيزتوقعات الأبراج اليوم 24-11-2020: الجدي يشعر بالإحباط.. ونصيحة لـ الجوزاءبدء التصفيات النهائية لاختيار أبطال أولمبياد المحافظات الحدودية«لو اسمك مش عاجبك»..7 خطوات لتغييره «تعرف عليها»أحمد العوضى يسخر من شائعة طلاقه لـ ياسمين عبد العزيز.. اعرف قال إيهمنة شلبى عن مبادرتها لدعم المؤلفات الموهوبة: متابعة وبقرأ سيناريوهاتكننجوم أصحاب عقارات.. حكايات عمارات كوكا وزوزو وأسيا وفريد الأطرشضبط سيارة محملة بـ10 أطنان من خام الذهب بمرسى علممباحث القاهرة تداهم بؤرة لترويج مخدري الفودو والتامول خلف مساكن مدينة نصرولاية ميشيجان تعتمد فوز بايدن في الانتخابات"التعاون الإسلامي" تدين استهداف ميليشيا الحوثي لخزان للوقود في جدةتراجع أعداد إصابات كورونا في فرنسا قبل تخفيف محتمل لإجراءات الحجر الصحيبعد السعودية.. الأردن يعلن توفير لقاح كورونا لمواطنيه والمقيمين مجانًاالإمارات تدين الهجوم الحوثي على محطة تابعة لأرامكو في السعوديةالصين تطلق صاروخًا في مهمة إلى القمر

الصحة: تسجيل 153 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و12 حالة وفاة

   -  
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، عن خروج  90 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 99174 حالات حتى اليوم.

وأوضحت الوزارة فى بيان اليوم، أنه تم تسجيل 153 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة  12 حالة جديدة، لافتة إلى أنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة فى 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية  لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكرت الوزارة أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأربعاء، هو 107030 حالة من ضمنهم 99174 حالة تم شفاؤها، و 6234 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة