"محكمة وإعادة تحقيق".. كيف ينجو أحمد أحمد من مقصلة "السلوك المالي السيئ"؟نهائي القرن.. غيابات الأهلي تفقد موسيماني تغييراته المُفضلة"اشمعنا دلوقتي".. الغندور يعلق على إيقاف أحمد أحمدميدو: الزمالك قادر على تجاوز أي فريق في مصربسبب إسرائيل.. موجة انتقادات و«بلوكات» لـ محمد رمضان«روتانا» تعلن عن أول حفل إلكتروني لـ«أصالة».. يقام في هذا الموعدتعليق شديد اللهجة من محمد رمضان على إيقافه عن العملمحمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله: «المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط؟»أمير طعيمة يحتفل بتحقيق «عدي الكلام» 100 مليون مشاهدة ويوجه الشكر لصديقيهأول تعليق من الإماراتي حمد المزروعي بشأن صورة محمد رمضان مع مطرب إسرائيليشقيقة هنا الزاهد تظهر معها في أول بطولة مطلقة «حلوة الدنيا سكر»عماد رشاد يتذكر فاروق الفيشاوي بمجموعة صور نادرةرامي جمال بعد حقن وجهه وشعره بالبلازما: «حاسس بالفرق»الهلال يفوز على النصر فى ديربي الرياضمحمود الخطيب يضاعف مكافآت النهائى الإفريقيخالد الغندور ينتقد الجهاز الفني للمنتخب لهذا السببخالد الغندور: الاتجاه العام في الدولة المصرية هو التهدئة والعبور بمباراة القمة لبر الأمانعبدالله جمعة: أنا في معسكر الزمالك استعداداً لمواجهة الأهليمرتضي منصور للاعبي الزمالك: «أسعدوا جمهوركم بالفوز على الأهلي»أول تعليق من طارق حامد علي إصابته بفيروس كورونا

ضبط عامل حاول اغتصاب طفلة بقنا

-  

تمكنت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي شمال قنا، اليوم الأربعاء، من ضبط عامل بتهمة محاولة اغتصاب طفلة بمدينة الألومنيوم بنجع حمادي.

تلقى اللواء محمد أبو المجد،  مدير أمن قنا، بلاغا من مركز شرطة نجع حمادي، بضبط عامل بمطعم في الألومنيوم بنجع حمادي، بعد محاولته اغتصاب طفلة عمرها 12 عاما، بمدينة الألومنيوم بنجع حمادي.

وكشفت تحريات المباحث، أن المتهم استدرج الطفلة، وتحرش بها، وحاول اغتصابها، ولكنها هربت منه وتم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة