بشرى بلوك مختلف في ثالث أيام مهرجان القاهرة السينمائيأمير شاهين وزوجته يخطفان الأنظار بلوك ناعم في مهرجان القاهرةبفستان قصير وأحمر شفاه صارخ.. نسرين طافش على ريد كاربت "القاهرة""سكاي نيوز": اعتقال عمدة ليفربول في إطار التحقيق في بناء تطويرات بالمدينةأول تعليق من قطر على بيان الكويت حول المصالحة الخليجيةالخارجية اليونانية: أحلام تركيا في العثمانية الجديدة مرفوضةمحمد صبحى فى الاتحاد السكندري لمدة موسم على سبيل الإعارةبخماسية نظيفة.. المقاولون العرب ينهي الشوط الأول أمام بطل جيبوتي فى إياب الدور التمهيدي بالكونفيدراليةالكرداني يراقب السنغال.. وتدريب أخير لمنتخب ناشئي السلة غداالعشري يفرض سياجا من السرية على خطة وتشكيل طلائع الجيش قبل نهائي كأس مصرالأهلي فائز دائما على طلائع الجيش في كل المواجهات قبل نهائي الغدأبو تريكة ومتعب والسعيد أبرز هدافي مواجهات الأهلي وطلائع الجيشبتسعة أهداف.. المقاولون العرب يتأهل لدور الـ32 بالكونفيدرالية على حساب بطل جيبوتي في الكونفيدراليةتحرير 14 مخالفة تموينية في حملة بمركز طنطامحافظ الغربية: تلقينا 139 ألفا و 546 طلب تصالح بإجمالي 889 مليون جنيه80 مليون جنيه منحة إيطالية لمصنع تدوير قمامة بالمنيا «فى الهوا»مصرف بحر البقر منبع التلوث والأمراض.. والأهالى: تغطيته لطريق سريع هو الحلقافلة المستشفى الوطنى للعيون توقع الكشف على 360 حاله بمستشفى رأس غارب المركزىانتهت – المقاولون (9) - (1) أرتا سولار.. الانتصار الأكبر في تاريخ الذئابعن تفوق العشري والحافز الإفريقي.. ماذا قال لاعبو الأهلي والطلائع عن نهائي الكأس

ميدو: مستوى أبو جبل فاجأني وتطور أداؤه رغم رجوع جنش

   -  
محمد أبو جبل

أثنى أحمد حسام ميدو على المستوى الفني المميز الذي يقدمه محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "مستوى أبو جبل فاجأني، تركيزه عالي في الملعب حتى بعد عودة جنش"

أضاف: "أداء أبو جبل تطور كثيرا وأصبح بإمكانه إجادة اللعب الدولي بسبب تركيزه في الملعب وبنيانه القوي".

وختم حديثه قائلا: "المستوى الذي يقدمه أبو جبل مع دخول جنش للمشاركة في المباريات كل ذلك سيفيد المنتخب الوطني بشكل كبير"

ويستعد نادي الزمالك لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة أمام الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة