بالفيديو.. مدحت صالح يطعم قطط الشارع أمام منزلهفريد الديب لـ"الوطن" بعد إلغاء تجميد أموال مبارك: سنرفع دعوى للتعويضعاجل.. ضبط 8 أشخاص لمحاولة تنظيم تجمع أمام أحد الأندية بالجيزةانهيار شرفة منزل بطنطا دون وقوع إصاباتغدا أولى جلسات محاكمة المتهم بحرق ربة منزل في الإسكندريةتفحم سائق "نقل ثقيل" اشتعلت النار في سيارته بـ"صحراوي" البحيرةعاجل.. إصابة 4 عمال زراعيين في انفجار "صوبة حرارية" بالبحيرةطبيب يكشف لـ"مصر تستطيع" البروتينات المسببة لمرض ضغط الدم.. فيديوإثيوبيا: الحرب في تيجراي تشرف على نهايتها وزعماء التمرد بين قتيل وأسيرمايكل مورجان لبرنامج الحقيقة: أردوغان وقع فى فخ روسى - أمريكى بسبب صفقة S 400معتز عبد الفتاح لـ"أكسترا نيوز": الإخوان تبنت الإرهاب.. والإسلام برئ من منهجهم العنيفبحوزتهم 55 سيارة.. سقوط أحد أخطر التشكيلات العصابية لسرقة السيارات بـ4 محافظاتضبط مالك معهد تعليمي بتهمة الاحتيال على الطلبةمباشر – المقاولون (8) - (0) أرتا سولار.. أحمد الشيمي جووولإحالة 3 سائقين للنيابة عقب ثبوت إيجابية تحاليل تعاطيهم المخدرات بسوهاجالنيابة تأمر بحجز هارب من 14 حكما بغرامات تزيد عن 2 مليون جنيهتحرير 639 مخالفة مرورية متنوعة خلال حملة مكبرة بأسوانضبط 8 أشخاص حاولوا تنظيم تجمع أمام نادى رياضى بالجيزةبشرى سارة لـ أهالي المطرية بالدقهلية.. تعرف على التفاصيلبعد إصابتها في حادث.. وزيرة الصحة تطمئن على مديرة مستشفى ناصر

عالم أزهرى: الاحتفال بالمولد النبوى يكون بالاقتداء بأخلاق النبى الكريم

   -  

هنأ الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر، العالم العربى والإسلامي بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، مضيفا أن الاحتفال بالمولد النبوى يكون بالاقتداء بأخلاق النبى الكريم.

وأضاف، خلال مكالمته الهاتفية فى برنامج "المواجهة"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن تلك الهجمة الشرسة لا تضر أحد من المسلمين أيضا، مؤكدا أن النبى الكريم فوق أى هجمات، متابعا أن المصريين يثمنون كلمة الرئيس السيسى بمناسبة المولد النبوى، أيضا الإشارة إلى أن الإسلام هو دين السماحة واليسر وقبول الآخر حتى وإن كان من الديانات الأخرى.

وأشار، إلى أن الدين الإسلامى يرحب بكل جديد، وهو دين التعايش والسلم. وأكد أنه يكفى أن النبى الكريم قال فى لحظة جامعة مانعة "إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة