شرطى بريطانى يتعرض لموقف طريف يمنعه من دخول منزله بسبب الجليد.. فيديوالحكم بالسجن والغرامة على مربى خنازير ترك 130 خنزيرا تموت جوعا فى السويدوصفات طبيعية للعناية بالشعر فى الشتاء.. ترطيب وتقوية الخصلات"شرشوح" و"شعلان" و"معتوق" يتقدمون بكفر الدوار في البحيرةتقدم "شكيب" بدائرة المراغة في سوهاج"مستقبل وطن" و"الشعب الجمهوري" يتقدمان بدائرة ببا جنوب بني سويفتقدم "كعربان" بدائرة المنشأة في سوهاج13 وفاة وزيادة إصابات.. الصحة تعلن "بيان كورونا" اليوم الثلاثاءالآثار: اختفاء كشافات كهربائية تستخدم في إضاءة سور القاهرة الفاطميةميناء الإسكندرية يستقبل دفعة جديدة من عربات السكة الحديد الروسية قبل نهاية نوفمبركريمة عن مقترح وثيقة تأمين للزوجة حال الطلاق أو وفاة الزوج: يخالف الشريعةعميد "فنون حلوان" يؤكد عدم تخفيف مقررات الدراسة بالكلية لإعداد خريج يمتلك المهارةالهندسية للسيارات تعلن عن خطة هيكلة جديدة لتجاوز 136.5 مليون جنيه خسائرجمعية المستثمرين الصناعيين تعلن انتهاء 60% من تعثر المصانع بمبادرة المركزىالتاسعة تعرض فيديو لكفيف يكسب قوت يومه من مسح السيارات متكئا على كتف ابنتهالحكم فى استشكال زوج هالة صدقى على حبسه.. اليومالجنايات تنظر اليوم أولى جلسات محاكمة 22 متهما بقضية "خلية داعش العمرانية"مرشحا النور والشعب الجمهوري يتقدمان بدائرة ناصر والواسطى ببني سويففوز مرشح مستقبل وطن بمقعد الدائرة الثانية بكوم أمبو في أسوانتقدم "الشيشيني" و"النحال" بالدائرة التاسعة بالبحيرة

أرقام قياسية لمتابعات المنصات منذ يناير 2020

-  

شهد مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة ندوة لمناقشة تأثير كوفيد ١٩ على منصات التواصل الاجتماعى بحضور كل من جاكوب ميجلهد، رئيس المحتوى فى «شاهد»، ومون باز، مديرة الشراكات الاستراتيجية فى «فيسبوك الشرق الاوسط وشمال إفريقيا»، ودومينيك ديلبورت، رئيس مجلس إدارة «هافاس ميديا»، وطارق حسنى الرئيس التنفيذى لشركة مينلى، وأدار الحوار حمد عباس من ديجيساى.

وناقش الحضور أنه خلال ٢٠٢٠ كان هناك أكثر من ١٦ مليون مشترك فى نتفليكس، ٢.٦ مليار مشترك فى منصة فيسبوك بالإضافة إلى تطبيق شاهد الذى حقق فى خلال ٢٦ أسبوعا ما يتم تحقيقه فى سنين بإطلاقه شاهد بلس فى يناير ٢٠٢٠.

وتابع مسؤول «شاهد بلس» جاكوب ميجلهد: المحتوى كان مصب اهتمام منصة شاهد خلال فترة الإغلاق، فبعد انطلاق شاهد بلس عملنا جاهدين على خلق محتوى خارج السباق الرمضانى، ففى شهر يوليو الماضى تم إطلاق فيلم «صاحب المقام» الذى لقى نجاحا باهرا وتفاعلا شديدا بين المشاهدين فى جميع البلاد العربية مما شجع المنصة على إصدار أفلام ومسلسلات طوال العام.

قال دومينيك ديلبورت، رئيس مجلس إدارة «هافاس ميديا»، إن وجود أى تطبيق على هواتف المستخدمين ليس مقياسا للنجاح، فمقياس النجاح الرئيسى هو زيادة عدد المستخدمين ودرج تفاعلهم مع التطبيق، وتيك توك أكبر مثال على ذلك، فخلال جائحة كورونا والحجر المنزلى، كان تطبيق تيك توك هو المنفذ الترفيهى للعديد من الأسر .

وقال طارق حسنى إن تطبيق «ماينلى» ركز على خلق مساحة من الإيجابية، عن طريق تقريب المسافات بين الفنانين ومعجبيهم خلال تطبيقهم الجديد الذى تم إطلاقة فى مارس.

وأضافت مون باز، مديرة الشراكات الاستراتيجية فى «فيسبوك الشرق الاوسط وشمال إفريقيا»، أن منصة التواصل الاجتماعى الأكبر فيسبوك هى أكبر مثال على ذلك، فخلال جائحة كوفيد 19 كان هدفهم توصيل مستخدميها الـ2.6 مليار معلومات صادقة وموثوقة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,877
  • تعافي
    99,084
  • وفيات
    6,222
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,208,995
  • تعافي
    32,379,510
  • وفيات
    1,170,941
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة