مصدر يكشف لمصراوي: الشيخ يقترب من الزمالكبالمواعيد والقنوات الناقلة.. نهائي كأس مصر ضمن أبرز مباريات السبت الكرويمصدر لمصراوي: الزمالك وسموحة يتفاوضان مع علي غزالغير راضٍ عن قراراته.. مشجع يقتل حكماً في كينيامصدر من كاف لـ في الجول: لم نحدد بعد موعد السوبرمواعيد مباريات السبت 5 ديسمبر 2020.. طلائع الجيش يتحدى الأهلي في نهائي الكأسرجاء قصابني تعود إلى الساحة الفنية مع شركة لايف ستايلز ستوديوزبعد عرض "حظر تجول" في "القاهرة السينمائي".. هذا ما كتبه أمير رمسيسإيرادات الجمعة.. "خان تيولا" الثاني و"الخطة العايمة" في المركز الرابعمصرع ربة منزل وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقيمصرع طفلة غرقا بمصرف مياه في سوهاج«الحماية المدنية» تسيطر على حريق بمصنع أثاث بالمنطقة الصناعية في الكوثرجامعة سوهاج تروج للسياحة الداخلية بالأقصر بافتتاح معرض "مراكب"|صوربالبنط العريض لـ حسين الجسمي تكسر حاجز الـ 312 مليون مشاهدةبعد أنباء تعاقده مع الزمالك.. هاشتاج أحمد الشيخ يتصدر تويتركندة علوش تكشف كواليس علاقتها بـ عمرو يوسف في أبلة فاهيتابعد رسالة إيمي سمير غانم لها.. يسرا اللوزي تشعل السوشيال ميدياشاهد أحدث ظهور لـ أحمد فهمى بالقاهرة السينمائي.. والجمهور: أحسن واحد في المهرجانبرفقة إلهام شاهين وكارول سماحة.. بوسي شلبي تشارك متابعيها بصور لها من حفل مهرجان القاهرة السينمائيفى ذكرى ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن كوكا

دفاعًا عن النبي.. تعليق لافتات"بنحبك يا رسول الله" فى نقابة محامين سوهاج

   -  
نقابة محامين سوهاج تُعلق لافتات "بنحبك يا رسول الله"

دشنت نقابة محامين سوهاج حملة للصلاة على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وتعليق لافتات انتشرت بشوارع ومراكز المحافظة كتب عليها "بنحبك يا رسول الله".

جاء ذلك تزامنًا مع حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، وتضامنًا من أعضاء النقابة مع الدولة في الرد على إساءة ايمانويل ماكرون، رئيس فرنسا، للرسول صلى الله عليه وسلم، حيث كان في حفل تأبين المعلم صمويل باتي الذي قُطِع رأسه في أحد شوارع باريس؛ بسبب عرضه على تلاميذه رسومًا كاريكاتيرية مُسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، وأخذ يتحدث بلهجة شديدة دون مُراعاة للمسلمين بتاتًا قائلًا: "لن نتخلى عن الرسوم وإن تقهقر البعض".

اقرأ أيضا:

ما أثار غضب المسلمين حول العالم، وتقول الدكتورة نجلاء طاهر، إحدى محاميات محافظة سوهاج، من أبناء مركز المراغة، إن هذه اللافتات ما هي إلا تعبير بسيط عن حبنا وانتمائنا لرسولنا الكريم خير خلق الله، كما أنه شيء طفيف نُعرب به عن استعدادنا الكامل المُتكامل للدفاع عن ديننا بشتى الطرق.

كما أشار كامل السوهاجي، المحامي، إلى أنهم لن يسمحوا بالمساس بدينهم أو أي من رموز الدين الإسلامي أبدًا، مُتمنيًا من السياسين والحُكام أن يتناسوا ويتباعدوا عن الاستهزاء بالأديان السماوية ورموزها في لعبتهم السياسية الوضيعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة