برج خليفة يحتفل بتسجيل صندوق تحيا مصر 3 ألقاب بموسوعة جينيس للأرقام القياسية | فيديومصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثي سير بالمنياضبط 639 مخالفة في حملات مرورية بأسوانغدا أولى جلسات محاكمة المتهم بحرق سيدة الإسكندرية أمام الجنايات«التفتيش الإداري» يحيل 38 طبيبًا وممرضًا وموظفًا حكوميًا بالمنيا للتحقيقنبأ سار من الكاف إلى نهضة بركان قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقيالمقاولون العرب يضيف الهدف السادس أمام بطل جيبوتي بالكونفيدرالية الإفريقيةاحذروا أفشة.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر طلائع الجيش قبل نهائي الكأساستنوني أنا مش جاي.. مرتضى منصور يثير سخرية رواد التواصل الاجتماعيحفلة.. فادي نجاح يضيف الهدف السابع للمقاولون أمام بطل جيبوتيبيل يسجل الهدف رقم 200 في مسيرته ومورينيو يشيد بهبعد تعيينه حكمًا لنهائي الكأس.. ذكريات سيئة للأهلي مع محمد الحنفي قبل مواجهة طلائع الجيشتشيلسي يخطط للتخلص من أغلى حارس في تاريخهبحفلة أهداف.. المقاولون يدك حصون بطل جيبوتي بتساعية ويصعد إلى دور 32 بالكونفيدراليةوزير الشباب يشارك صندوق تحيا مصر احتفالية تسجيله رقما قياسيا جديدا بموسوعة جينيسبوسي شلبي بإطلالة كلاسيكية ناعمة علي ريد كاربت مهرجان القاهرةأمينة خليل تتألق بالأسود في ثالث أيام مهرجان القاهرةليلي علوي تتألق بإطلالة ناعمة في ثالث أيام مهرجان القاهرةمنفوش وجرئ.. إلهام شاهين بفستان ملفت في ثالث أيام مهرجان القاهرةبشري بلوك مختلف في ثالث أيام مهرجان القاهرة السينمائي

خال «رضيع طوخ» يفجر مفاجأة: شقيقتي اتصلت بجارتها للاطمئنان على طفلها قبل وفاته

-  
الطفل مروان مع جده وجدته

كشف فارس عنتر الدسوقي، خال الطفل «أنس» الذي راح ضحية عناد والديه الذين تركاه يموت جوعا طوال 9 أيام داخل شقتهما بقرية كفر الفقهاء بطوخ، عن مفاجأة في القضية.

وقال «الدسوقي» إن شقيقته المتهمة استخدمت تليفونه المحمول واتصلت بجارتها بعد يومين من مغادرتها منزل الزوجية، أي قبل أسبوع من اكتشاف الأمر، وطلبت منها الصعود لشقتها للاطئمان على الطفل.

وأضاف شقيق المتهمة أن الجارة أبلغت شقيقته بأنها لم تستطع الصعود إلى الشقة، رغم أن شقيقته تحججت بأن لها بعض الأشياء في ثلاجة الشقة، لكن جارتها أخبرتها بعدم وجود أحد.

وأوضح خال الطفل أن شقيقته وزوجها كانا دائمي الخلاف طوال فترة زواجهما، وأنه فوجئ بمجيئها للمنزل قبل الحادث بعدة أيام وأخبرته ووالدها أنها تشاجرت مع زوجها وأنه اخذ منها الطفل الرضيع.

فيما قالت جدة الطفل لوالده، في أقوالها أمام النيابة، إنها كانت متواجدة في منزلها وتفاجأت بشقيقتها تخبرها بأنهم أكتشفوا أن حفيدها متوفى داخل الشقة منذ 9 أيام والديدان تأكل جسده، وأن رجال المباحث متواجدون في شقة ابنها.

وأضافت الجدة أنه في يوم خروج زوجة ابنها من المنزل طلبت منه أن يعطيها مبلغا ماليا فأخبرها أنه سبق وأعطاها 1300 جنيه، وأن ابنها يوم اكتشاف الواقعة كان عائدًا من عمله وتفاجأ بالطفل على السرير جثة هامدة.

كانت نيابة طوخ قررت تسليم الطفل «مروان»، شقيق الرضيع المجني عليه، إلى جدته لأمه بعد قرارها بتجديد حبس الزوجين في الواقعة ووجهت للوالدين 4 اتهامات القتل العمد بدون سبق الإصرار والترصد، والتسبب خطأ في موت شخص نتيجة إهمال ورعونة وعدم احترام، وتعريض طفل للخطر، وتعريض طفل للخطر لم يبلغ 7 سنوات، بتركة بمكان خال من الآدميين.

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد تامر موسى، مأمور مركز طوخ، يفيد وروود بلاغ من «ع. ح»، عامل، باكتشافه وفاة ابنه الطفل «أنس.ع.ع»، 4 أشهر، داخل مسكنه، متهما زوجته «ا.ش.ع.ن»، 24 عاما، بترك صغيرهما وحيدا حتى توفي جوعا

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,877
  • تعافي
    99,084
  • وفيات
    6,222
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,208,995
  • تعافي
    32,379,510
  • وفيات
    1,170,941
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة