"مياه الفيوم" تعلن أرقاما جديدة للشكاوى بعد تعطل الخط الساخنوفاة معلمة بكورونا في مستشفى "عزل بلطيم"بحوث الصحراء ينظم الملتقى العلمى بالوادي الجديد ويوزع آلات زراعية مجاناوزير التنمية المحلية يستقبل صاحبة مبادرة "صعيد بلا ثأر" ويوجه بدعمهامحافظ كفر الشيخ يفتتح معرض "شتاء دافي" ويتفقد عدة مشروعات بفوهعاجل.. إصابة محافظ المنوفية بفيروس كورونا:  أنا معزول بالاستراحة وأباشر عمليالبرلمان العربي يرفض قرار البرلمان الأوروبي بشأن حالة حقوق الإنسان في الجزائرصاحبة مبادرة صعيد بلا ثأر: أتمنى رعاية الفكرة لوقف سلسال الدممصر تدين الهجومين الإرهابيين على قاعدة للجيش وموكب مسؤول بأفغانستانأستاذ تواصل استراتيجي: قناعة أوروبية أن الحوار لا يجدي مع تركيالـ«الصيادلة».. تعرف على الأوراق المطلوبة لفتح ونقل ملكية صيدليةأبو ظبي 27 وروما 16.. درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية الاثنينالقاهرة 22 ورفح 21.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الاثنينالأزهر يدين هجوم «بوكو حرام» في نيجيريا: دليل على انعدام الإنسانية عند الإرهابيينوكيل الأزهر يلتقي فريق اعتماد الجودة في تفهنا الأشرافبعد تطويره.. ميدان التحرير أيقونة «السحر الفرعوني»وزير الإنتاج الحربي يبحث تأهيل المصانع العراقية«المصرية للكهرباء» تدرس ربط محطة الضبعة النووية بالشبكة القوميةداعية إسلامي يوضح فضل الصدقات وفؤائدها وأشكالها«أمين عام الأطباء» يطالب هالة زايد بالتراجع عن قرار وقف الإجازات

بنت الجيران البرازيلية مع بيكا وعمر كمال.. لورديانة ترقص على "إنتى معلمة" فيديو وصور

-  

ظهرت الراقصة البرازيلية لورديانة في مقطع فيديو جديد وهي ترقص على أنغام مهرجان "إنتي معلمة" مع مطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا، وذلك بعد أيام من تصدرها التريند في مصر، حيث شارك عمر كمال مقطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام ولاقى تفاعلا كبيرا بين المتابعين، معلقا: "إنتى معلمة.. عمر كمال وحمو بيكا ولورديانة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أنتى معلمة 🔥😍 عمر كمال و حموبيكا ولورديانة 🔥💃🏼

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

وتربعت الراقصة البرازيلية لورديانة على عرش التريند في الآونة الأخيرة بمقطع فيديو واحد جعلها من أشهر الراقصات في مصر، على الرغم من أن لديها عشرات الفيديوهات التى نشرتها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام الذى دشنته على ما يبدو في العام 2015.

وحقق فيديو الرقص الذي انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي للراقصة البرازيلية لورديانة، ملايين المشاهدات خاصة بعدما تصدر التريند، وأثار تفاعلا كبيرا على منصات السوشيال ميديا، فيما احتفلت الراقصة لورديانة عبر حسابها الرسمى على إنستجرام بتخطى الفيديو 5 ملايين مشاهدة فى أسبوع واحد.

ووجهت الراقصة البرازيلية لورديانة رسالة إلى متابعيها الذين تجاوز عددهم الـ 721 ألف متابع بزيادة 500 ألف متابع على الأقل خلال أسبوع واحد عبر إنستجرام فقط، حيث أعادت نشر الفيديو معلقة: "أكثر من 5 ملايين مشاهدة.. ما زلت سعيدة بالردود الإيجابية لهذا الفيديو لأن كل شيء حدث بطريقة متواضعة ومريحة.. أشكركم بصدق على كل رسائل المودة والدعم التى تلقيتها.. أحبكم جميعًا".

كما استعان المطرب محمود الليثى بالراقصة البرازيلية لورديانة، فى أغنيته المصورة الجديدة "قشطة بالزبادى" التى انتهى من تصويرها على طريقة الفيديو كليب داخل أحد المراكب النيلية بوسط البلد، والأغنية من كلمات كلامنص، وألحان فلكلور أجنبي، توزيع ومكساج ساسو.

الراقصة البرازيلية لورديانة ترقص على أنغام أنتي معلمة
الراقصة البرازيلية لورديانة في مقطع فيديو جديد
الراقصة البرازيلية لورديانة مع بيكا وعمر كمال
الراقصة البرازيلية لورديانة مع حمو بيكا وعمر كمال
الراقصة البرازيلية لورديانة
بيكا وعمر كمال ولورديانة
جانب من رقص لورديانة مع حمو بيكا وعمر كمال
رقص البرازيلية لورديانة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة