شرطى بريطانى يتعرض لموقف طريف يمنعه من دخول منزله بسبب الجليد.. فيديوالحكم بالسجن والغرامة على مربى خنازير ترك 130 خنزيرا تموت جوعا فى السويدوصفات طبيعية للعناية بالشعر فى الشتاء.. ترطيب وتقوية الخصلات"شرشوح" و"شعلان" و"معتوق" يتقدمون بكفر الدوار في البحيرةتقدم "شكيب" بدائرة المراغة في سوهاج"مستقبل وطن" و"الشعب الجمهوري" يتقدمان بدائرة ببا جنوب بني سويفتقدم "كعربان" بدائرة المنشأة في سوهاج13 وفاة وزيادة إصابات.. الصحة تعلن "بيان كورونا" اليوم الثلاثاءالآثار: اختفاء كشافات كهربائية تستخدم في إضاءة سور القاهرة الفاطميةميناء الإسكندرية يستقبل دفعة جديدة من عربات السكة الحديد الروسية قبل نهاية نوفمبركريمة عن مقترح وثيقة تأمين للزوجة حال الطلاق أو وفاة الزوج: يخالف الشريعةعميد "فنون حلوان" يؤكد عدم تخفيف مقررات الدراسة بالكلية لإعداد خريج يمتلك المهارةالهندسية للسيارات تعلن عن خطة هيكلة جديدة لتجاوز 136.5 مليون جنيه خسائرجمعية المستثمرين الصناعيين تعلن انتهاء 60% من تعثر المصانع بمبادرة المركزىالتاسعة تعرض فيديو لكفيف يكسب قوت يومه من مسح السيارات متكئا على كتف ابنتهالحكم فى استشكال زوج هالة صدقى على حبسه.. اليومالجنايات تنظر اليوم أولى جلسات محاكمة 22 متهما بقضية "خلية داعش العمرانية"مرشحا النور والشعب الجمهوري يتقدمان بدائرة ناصر والواسطى ببني سويففوز مرشح مستقبل وطن بمقعد الدائرة الثانية بكوم أمبو في أسوانتقدم "الشيشيني" و"النحال" بالدائرة التاسعة بالبحيرة

بعد انتقاده للنادي.. بيراميدز ردا على تركي آل الشيخ: لا يملك حصة وعلاقته بنا انتهت

   -  
تركي آل الشيخ

كشف نادي بيراميدز عن حقيقة علاقته بالمستشار تركي آل الشيخ في بيان نشره عبر منصته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


وجاء في البيان:

نادي بيراميدز أولا وأخيرا هو ناد مصري ويهدف إلى المساهمة في تطوير ورفعة الكرة المصرية وأن يكون له تأثير إيجابي في مجال الاستثمار الرياضي داخل مصرنا الحبيبة، والنادي به عدد كبير من المستثمرين على رأسهم سالم الشامسي.


وتؤكد إدارة نادي بيراميدز أن المستشار تركي آل الشيخ لا يملك أي حصة باسمه بين مستثمري النادي وأن علاقته انتهت تماما منذ نهاية الموسم الماضي ومع انتقال ملكية النادي لصالح الإدارة الحالية برئاسة سالم الشامسي والذي يبذل جهدا ضخما مع الإدارة التنفيذية لوضع بيراميدز في مكانة لائقة والمنافسة على جميع البطولات.


ووجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عدة رسائل لمجلس إدارة نادي بيراميدز تعليقًا على ظهور رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق إعلاميًا، بالأمس على قناة إم بي سي مصر.


وأثارت تصريحات رمضان صبحي جدلًا كبيرًا في الشارع الرياضي التي تحدث فيها عن أسباب رحيله من الأهلي وانضمامه لصفوف بيراميدز.


وقال تركي آل الشيخ في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: "شاهدت جزءا من لقاء عمرو أديب مع لاعب بيراميدز.. لم يعجبني التوقيت ولا الهدف".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة