«أشهر الشتاء ستكون قاسية».. بريطانيا تكشف عن حقيقة صادمة حول فاعلية لقاح كورونالحظة إنقاذ قطة من داخل أنبوب للإمدادات الكهربائية .. شاهدالصحة العالمية تحذر: توافر اللقاحات لا يعني القضاء على كورونااستشاري: لقاح سبوتنيك V قد ينتج أجساما مضادة لكورونا تستمر لمدة 6 أشهراحترقوا بعد التسمم.. تفاصيل مصرع 18 عاملا بـ منجم فحمأخبار التوك شو.. الأرصاد تحذر من أمطار.. سر تطبيق "ماذا تقول عنك الأخبار؟".. أخبار جديدة عن لقاح كوروناأصدره السيسي.. عبد المسيح سمعان: قانون 202 لإدارة المخلفات يقضي على مشكلة تراكم القمامة.. فيديوتشميع صيدليتين وضبط 3815 مخالفة دوائية بديرب نجملجنة لتقييم قصب السكر لإكثار الأصناف عالية الانتاجية والمقاومة للأمراضبوتين: مواجهة كورونا وحدت الملايين في أنحاء روسيا"الوطن" تنشر جدول انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات 2020أشعلا مواقع التواصل.. "الآثار" بين فستانين مثيرين للجدل في أسبوع"الإسكان" توضح إجراءات التنازل للغير عن أراضي "الاجتماعي"وزير التموين يتفقد صومعة الصالحية في الشرقية"س و ج".. كل ما تريد معرفته عن الاختبارات التدريبية لطلاب أولى ثانويواصف: الوقت الحالي مناسب لشراء الذهب بسبب "لقاح كورونا"التعليم العالي: فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية 10 ديسمبرلدعم صحة المرأة.. فحص 513 ألف حالة ضمن مبادرة 100 مليون صحة بالمنياانطلاق امتحانات الميدتيرم بتكنولوجيا وتنمية الزقازيققبل ساعات من اللقاء.. "قاسم" يهدد مباراة الأهلى وطلائع الجيش باستاد برج العرب

داليا شوقي ببدلة غير تقليدية في سادس أيام مهرجان الجونة

   -  

كتبت - نور إبراهيم:

طلّت الممثلة داليا شوقي على السجادة الحمراء في اليوم السادس من مهرجان الجونة بدورته الرابعة ببدلة غير تقليدية.

وارتدت داليا بدلة رصاصي مقلمة بالأبيض، ومكونة من ثلاث قطع، عبارة عن توب وبليزر هاف ستوماك وارتدت معهم جيب شورت.

ونسقت داليا مع إطلالتها كلاتش أسود لامع وحذاء سيمبل بنفس اللون، اعتمدت مكياجا ترابيا، واكتفت بوضع شعرها الجارسون على جانب واحد.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعاليات المهرجان، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائمًا على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

IMG_20201028_183314

لمطالعة الخبر على مصراوى