+90 عنوان مواجهات الأهلي وطلائع الجيش قبل موقعة نهائي كأس مصرعزل وليد سليمان في مستشفى خاص بسبب كورونا.. تفاصيلينتظم في التدريبات غدا.. أحمد ياسر ريان يتعافى من فيروس كورونابالدوري السعودي.. شاهد أهلي جدة يتقدم على ضمك 3 - 1 في الشوط الأولغدا سموحة يواجه الضبعة وديا.. وسامي ينتظر صفقة سوبر خلال ساعات14 بندا.. شروط اشتراك الأندية في كأس الكونفدراليةالدوري الإسباني.. ليفانتي يتقدم على خيتافي بهدفين في الشوط الأول.. فيديومحرز يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام بالدوري الإنجليزيتشكيل بوروسيا دورتموند لمواجهة فرانكفورت بالدوري الألمانيإبراهيم سعيد عن أحمد الشيخ: أفضل من لاعبين تواجدوا بالزمالك في الفترة الأخيرةجمارك مطار شرم الشيخ تضبط محاولة تهريب أقراص وزجاجات سوائل مخدرةوزير المالية: الحكومة حريصة على إنهاء المنازعات إداريًا بدلاً من اللجوء للقضاءوزير قطاع الأعمال العام يتفقد تطوير محلج القطن بالزقازيق بتكلفة 150 مليون جنيهشرطة المرافق تطارد الباعة الجائلين في شوارع الجيزةإلغاء التحفظ على أموال 20 منظمة وجمعية أهلية ورفع أسماء الممنوعين من السفرمصادر: حبس صفوان ثابت بتهمة تمويل الإرهابتأجيل إعادة محاكمة4 متهمين بـ«فض اعتصام رابعة» لـ5 يناير«الداخلية»: ضبط 13 ألف متهم و276 كيلو مخدرات خلال شهرتموين الجيزة تضبط 93 مخالفة في 24 ساعةمعيط: مراجعة شاملة لقانون ضريبة الدخل.. وتحسين الالتزام الطوعي للممولين

كاف يدرس نقل نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى المغرب

   -  
دوري أبطال أفريقيا

يدرس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الجارية 2019-2020 في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وكان «كاف» قد أعلن إقامة نهائي دوري الأبطال في مصر، بعد إجراء قرعة أفادت بخوض المباراة النهائية للحدث القاري بوصول طرف مصري للنهائي، وهو ما تحقق ببلوغ الأهلي.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، منتظراً منافسه على اللقب ما بين الزمالك والرجاء البيضاوي.

وعلم «المصري اليوم» من مصدر داخل الكاف أن مسئولي الاتحاد الأفريقي يدرسون نقل المباراة إلى المغرب بدلاً من مصر، بعدما طالبت السلطات المصرية بتأجيل الموعد المقترح لخوض المباراة في السادس من نوفمبر بناء على تعليمات أمنية.

وكشف المصدر إلى أن المغربي فوزي لقجع، نائب رئيس الكاف بدأ في التحرك من أجل احتضان الدار البيضاء النهائي القاري.

ويستقر الكاف على قراره النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة في ظل رفض مقترح مصر بتأجيل موعد النهائي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,877
  • تعافي
    99,084
  • وفيات
    6,222
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,208,995
  • تعافي
    32,379,510
  • وفيات
    1,170,941
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة