روسيا وأذربيجان تبحثان سبل تنفيذ اتفاق السلام في قره باغبعد الضوء الأخضر البريطاني.. البحرين تجيز لقاح "فايزر- بايونتيك"لبنان يرحب بالتقدم في مباحثات المصالحة الخليجيةاستمرار المحادثات بين واشنطن و"تيك توك".. ولا اتفاق حتى الآنبمحاذاة قبر ابنته.. الرئيس الفرنسي الأسبق يواري الثرى في بلدتهالبحرين تقول إنها لن تسمح باستيراد بضائع المستوطنات الإسرائيليةوزير الخارجية العماني: أمريكا طرحت تصنيف الحوثيين "جماعة إرهابية"أجرأ إطلالات النجمات في ثالث أيام "مهرجان القاهرة"«أفشة» كلمة السر وسمير الهداف قبل مواجهة نهائي كأس مصر الليلةتقارير: اتهام شقيق كريستيانو رونالدو بالاحتيال بسبب قمصان تحمل اسم اللاعبالأهلي يكسب مع الحنفي أمام طلائع الجيش قبل مواجهة الليلة بنهائي الكأسألكمار الهولندي يقيل مدربه أرني سلوتالاتحاد السكندري يعلن عن إتمام صفقة جديدةتأجيل إعادة محاكمة 4 متهمين بقضية "فض اعتصام رابعة" لـ 5 ينايرقاضي تحقيق "173 تمويل أجنبي": لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية قبل 20 منظمةوزير العدل يفتتح فرع توثيق ضواحي والحامول ومحكمة كفر الشي بعد تجديدها -(صور)الداخلية X 30 يومًا: غلق 15 ألف محل ومقهى مخالفقتلوا 3 أشخاص وألقوا الجثث بالمصرف.. سقوط عصابة سرقة "التكاتك" في الدقهليةاستبعاد 20 منظمة من القضية "173 تمويل أجنبي".. أين وصلت بعد 9 سنوات؟ (تسلسل زمني)سفيـر مصر بغانا وسكرتيـر «التجارة الحرة الأفريقية» يستعرضان خطوات إطلاق المنطقة

وزيرة التخطيط تبحث آخر تطورات مشروع المخازن الاستراتيجية للأدوية

   -  
جانب من الاجتماع

اجتمعت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية مع اللواء بهاء الدين زيدان، رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبى وإدارة التكنولوجيا الطبية؛ وذلك فى إطار تنفيذ توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي لصندوق مصر السيادي بتركيز الصندوق فى آلية عمله على تعظيم القيمة المضافة لأصول وممتلكات الدولة.
وخلال اللقاء تم مناقشة أهم تطورات مشروع المخازن الاستراتيجية للأدوية والأدوات

والمعدات والمهمات الطبية، حيث سيتم البدء في تنفيذ عدد ستة مخازن على مستوى الجمهورية.
كما شهد الاجتماع استعراض رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبى وإدارة التكنولوجيا الطبية؛ ما تحقق من إنجازات في عمل الهيئة وأهم التحديات التي يتم العمل على مواجهتها.
يذكر أن صندوق مصر السيادي له
نشاط في قطاع اللوجستيات، خاصةً إنشاء مخازن استراتيجية لتخزين الدواء والمستلزمات الطبية وفقاً لمعايير جودة التخزين العالمية، لتلبية احتياجات القطاع الصحي الحكومي على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى إقامة المخازن التموينية على مستوى الدولة بالتعاون مع وزارة التموين، بهدف زيادة المخزون الاستراتيجي من السلع التموينية وفقاً للمناطق الأكثر احتياجاً في المحافظات المختلفة.
حضر الاجتماع ا أيمن سليمان، المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي، والمستشار محمد أبازيد، مستشار وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية وعضو مجلس إدارة صندوق مصر السيادي.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة