الزمالك يعلن ضم المثلوثيسلبية مسحة صالح جمعة"توازن وانضباط وقيادة".. عَلَامَ يحصل الزمالك بالتعاقد مع المثلوثيتحديد موعد مواجهة الإسماعيلي والرجاء في البطولة العربيةشباب أسوان يبتكر..المحافظ: مزايا غير مسبوقة لشباب رواد الأعمال..شاهدمحافظ البحر الأحمر: إيقاف رحلات الغوص بـ"إلفين ستون" ولجنة لدراسة أسباب هجوم القرششجاعة مرشد الغوص المصري تنقذ سائحة من هجوم قرش.. شاهدبتكلفة بلغت 17,6 مليون جنيه ..توقيع وتسليم 13 عقدًا للمستفيدين بجهاز للمشروعات في الفيومعبر الفيديو كونفرانس..انعقاد اللجنة الدائمة لمناقشة أعمال تطوير مسار رحلة العائلة المقدسة في أسيوطصرف 78.7 مليون رغيف لمواطنى الأقصر خلال شهر نوفمبرلمجابهة كورونا.. تخفيض حضور العاملين بمحافظة الإسكندرية بنسبة 50 % بدءًا من 6 ديسمبرربنا يخليك لينا.. طفلة بني سويف توجه رسالة مؤثرة للرئيس السيسي بعد تكليفه بعلاجها.. فيديوبأمر المحافظ.. قرارات جديدة للحد من مخاطر الزيادة السكانية في البحيرةعلى مقهى.. محافظ الإسكندرية يستمع لشكاوى المواطنين بالفلكيوزير خارجية اليونان يشيد بالنتائج الإيجابية لزيارة السيسي إلى إثينا5 قرارات فنية أدخلت موسيمانى قلوب جماهير الأهلى.. تعرف عليهامعلومة رياضية.. مجدى عبد الغنى ليس أول من سجل لمصر فى كأس العالم"4"حروف يشعلون انتخابات الجبلايةاتحاد الكرة يكرم الراحل محمد حلمي في حفل الكرة النسائيةالسوليه يحتفل بعبور الاتحاد بصور من المباراة.. ويعلق: "إلى نهائى الكأس"

الحكومة توافق على إصدار رخصة ضمنية لاحقة لمنشآت الأوقاف بالمنيل

   -  
الدكتور مصطفي مدبولي
كتب- محمد غايات:

وافق مجلس الوزراء على استصدار رخصة ضمنية لاحقة للمباني والعمارات السكنية والمنشآت التي أقامتها هيئة الأوقاف المصرية بمنطقة المنيل بحي مصر القديمة.

يأتي ذلك في ضوء تطوير وإعادة تخطيط المنطقة في إطار بروتوكول التعاون المشترك المبرم في هذا الشأن بين الهيئة ومحافظة القاهرة ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، باعتبار أن المشروع يتم تنفيذه من قبل الدولة، بهدف تطوير المناطق العشوائية، وتوفير بديل لائق لقاطنيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة