اتهمته بالسرقة.. النيابة تأمر بحبس متهم بقتل سيدة حرقًا في الإسكندريةاعترافات المتهم بقتل صديقه لسرقته: "طعنته في ضهره"وزيرة الصحة تشهد فعاليات الملتقى السنوي الأول لشركاء نجاح الهيئة العامة للرعاية الصحي"الإعدام" عقوبة تنتظر قاتل "عجوز ميامي" حرقا في الإسكندريةبإطلالة هادئة.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث ظهورفي عيد ميلادها.. رغدة لـ «صدى البلد»: حققت أحلامي.. وهذا ما أطمح إليه حاليًافي ذكرى وفاته.. الجانب الإنساني للفنان الراحل عامر منيبفي ذكرى رحيل صباح.. يارا تستعيد ذكراها على طريقتهاشاهد.. ياسمين رئيس تودع والدتها بهذه الرسالةخوفاً من التحرش.. مراد مكرم لـ صدى البلد: برفض بنتي تمشي في الشارع لوحدهاصديقتي الجميلة.. إلهام شاهين تهنئ هند صبري بعيد ميلادهاديانا حداد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها برقصة على تيك توكالمصوّر مصطفى عذاب: تحديت جمال سليمان بأكثر من 100 تعبيرهل رفضت نقابة "قراء القرآن" عضوية المطرب بهاء سلطان؟"أنا زملكاوي ضد التعصب".. أشرف زكي يعلق على لقاء القمةبعد 4 أسابيع بدور العرض.. هذا ما حققه "الصندوق الأسود" بشباك التذاكرمحمود فتح الله لـ«بوابة الأهرام»: «لا للتعصب.. ونتمنى نهائي إفريقيا يليق باسم مصر» | فيديومحاضرة فنية للاعبي الأهلي في السابعة مساءمحامي مارادونا يطالب بتحقيق كامل في ملابسات وفاة نجم كرة القدمإسلام الشاطر لـ «بوابة الأهرام»: «لا للتعصب.. وتبقى مباراة القمة الأهم في تاريخ كرة القدم المصرية» | فيديو

وزير التعليم العالي يهنئ رؤساء الجامعات وأعضاء المجتمع الأكاديمي بالمولد النبوي

   -  
الدكتور خالد عبدالغفار
كتب- مصراوي:

تقدم الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بخالص التهاني لقيادات الوزارة والعاملين بها، ورؤساء الجامعات والمراكز والهيئات والمعاهد البحثية وجميع منتسبي المجتمع الأكاديمي من أساتذة وعاملين وطلاب، بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف لعام 1442 هجرية.

ودعا الوزير، في بيان، اليوم الأربعاء، الله عز وجل أن يعيد أن يحفظ مصر وشعبها وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على مصر بالخير واليمن والاستقرار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة