ضبط سيارة محملة بـ10 أطنان أحجار خام الذهب قادمة من مرسى علم إلى إدفوتنسيقية الأحزاب عن أبرز مشاهد اليوم الأول بانتخابات الإعادة: لا مخالفاتالقصة الكاملة لمقتل فتاة على يد والدها بقنا: "وشها شؤم""محلية النواب": مصر بها 100 ألف كشك و8400 نصبة وفرشةبدون تراخيص.. صحة الغربية تغلق مركزا للعلاج الطبيعى بالمحلةصور.. عروس بفستان زفافها تدلي بصوتها في انتخابات النواب بقناكلاتنبرج: مورينيو يحملني مسؤولية إقالته من تشيلسيالمصري لـ في الجول: اختيار ملعب السويس لنا إجراء روتيني.. هذا مطلبناخبر في الجول – تعثر انتقال ميسي من المصري إلى إنبيرئيس لجنة المسابقات: الدوري سيكون صعبا لأنه يبدأ 11 ديسمبر.. ضغط المباريات في كل العالمدراسة أمريكية: الأشخاص المصابون باحتقان الأنف أكثر نشرا لعدوى كورونامستشارة بالصحة العالمية: البكتيريا تقاوم كل المضادات الحيوية وتفقدها الفعاليةشاهد.. معرض السليمانية الدولى للكتاب فى دورته الثانية بعد انطلاقه بالعراققصائد بالعامية المصرية ونقد روائي بقصر ثقافة مرسى مطروحاستشاري: لابد التخلص من الكمامة وتغييرها كل 4 ساعات«عمليات مستقبل وطن»: تعقيم اللجان قبل بدء التصويت«القومى للبحوث»: طرح اللقاح المصرى لـ«كورونا» أوائل 2021«الطحالب مابين الضرر والنفع».. افتتاح برنامج تدريبي بـ«مياه كفرالشيخ»اتحاد الصحفيين والمراسلين بسيناء ينعى الزميل محمد رضوانتسليم الدفعة السابعة من مساكن المنقولين من رفح والشيخ زويد بالعريش

محافظ أسوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف

   -  
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

بعث اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأعرب المحافظ في برقيته عن خالص التهانى القلبية نيابة عن أبناء وأهالى أسوان بكافة فئاتها وأطيافها، متوجهاً للمولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العطرة على مصرنا الغالية، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على قيادتها السياسية المزيد من التوفيق ويكلل خطاها دائمًا بالنجاح لاستكمال مسيرة البناء والتنمية بما فيه خير الوطن والمواطنين. 

واقرأ أيضًا:

كما بعث محافظ أسوان ببرقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف. 

ووجّه اللواء أشرف عطية أسمى التهانى للقيادات الدينية والطرق الصوفية بهذه المناسبة الطيبة والتى نستلهم منها الإرادة الصلبة والعزيمة الصادقة لتحقيق المزيد من العمل والإنتاج بفضل تلاحم وتكاتف كافة قوى المجتمع الأسوانى .

كان اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أعطى توجيهاته بالإسراع فى معدلات تنفيذ مشروعات التطوير والتجميل بالسوق السياحى وميدان المحطة وبلازا درة النيل بتصميمات موحدة وجمالية، بجانب إزالة العشوائيات من حديقة السلام وباقى الحدائق ، مع زيادة المسطحات الخضراء.

جاء ذلك خلال جولته الميدانية بمشروعات التطوير والتجميل وحديقة السلام حيث كلف المحافظ بضرورة تكثيف الجهود والإسراع بمعدلات تنفيذ هذا المشروع الحضارى والذى يستهدف إحداث نقلة نوعية لإبراز الشكل الجمالى لواجهة عاصمة الشباب والثقافة الإفريقية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة