وزيرة الهجرة تطالب المصريين في الإمارات التجمع بعلم مصر عند برج خليفة غداوزير القوي العاملة: المشروعات القومية والإصلاح الاقتصادي ساهمت في امتصاص آثار كورونا"سعفان" يوزع 2600 شهادة أمان على العمالة غير المنتظمة بأسوانتوجيهات رئاسية للحكومة بإنشاء معمل مركزي متكامل في الموانئ المحوريةملفوفة حول جسده.. جمارك المطار تضبط موظفا حاول تهريب 35 ألف دولارخاص: متحدث الجيش العراقي: انبهرت بشخص الرئيس السيسي لهذا السببريا أبي راشد تحاور منى زكي بالقاهرة السينمائىالبابا تواضروس يحث على تشجيع المخترعين خلال استقباله لرئيس أكاديمية البحث العلمي| صورننشر القائمة المبدئية للمرشحين لمنصب رئيس جامعة مدينة الساداترئيس الوزراء: النافذة الواحدة للتجارة الخارجية ستسهم في تبسيط الإجراءات الجمركيةرئيس «المصارف العربية» يعلن دعمه لجهود البنك المركزي العراقي الإصلاحيةنجاد البرعي: إخلاء سبيل 3 موظفين بالمبادرة المصرية للحقوق الشخصيةتجديد حبس المتهم بطعن 6 أشخاص بينهم طبيب وموظف بطوخ 15 يومًامصدر أمني: تنفيذ قرار إخلاء سبيل موظفي المبادرة المصرية جارٍ من المديرية التابعين لهاعمومية الفتوي والتشريع: فسخ عقد بناء «معاهد تعليمية» لعدم الالتزام بشروط التعاقدالضحايا أشلاء والناجون مازالوا في العراء.. مشاهد مؤلمة من مأساة انهيار «عقار محرم بك»بعد موسم الـ39 دقيقة.. صالح جمعة ينشد العودة للحياة مع كليوباترارئيس الزمالك: وزير الرياضة زارنا لتسهيل إدارة شئون الناديملكة الريد كاربت.. من هي صاحبة الإطلالة الأجمل بافتتاح القاهرة السينمائي؟إيرادات الأربعاء.. "الصندوق الأسود" الأول و"خان تيولا" في المركز الثاني

مستشار مفتي الجمهورية يكشف عن رسائل الرئيس السيسي خلال كلمته اليوم..فيديو

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد الدكتور مجدي عاشور مستشار مفتي الجمهورية أن كلمة الرئيس اليوم هي كلمة رصينة وجامعة لأنها تحت عنوان الوعي ثم السعي لأن قضية الوعي هامة وأراد الرئيس أن يوصل للناس أن ما يحدث من تشويه للرموز الدينية هي بمثابة الفهم الخاطئ للنصوص.

وأضاف عاشور خلال مداخلة هاتفية لفضائية اكسترا نيوز أن ما يتم من إساءة بمثابة تصدير الصورة الغير صحيحة للأخر عن الدين الإسلامي مشيرا أن ما بذل من خلال المؤسسات الدينية جهد كبير من أجل العمل على تصحيح مفهوم الدين لدى البعض.

وتابع مستشار مفتي الجمهورية أن الرئيس أكد اليوم وبين لكل إنسان مصري مسلم أن يخرجوا كل ما بداخلهم من قيم النبي صلى الله عليه وسلم وأن تكون معاملة الناس بتلك الصفات.

وأشار عاشور أن الرئيس اليوم قد حافظ على الرموز والمقدسات وقال ان لها كل إحترام وتقديس وأكد ان التعامل يكون عن طريق الأية القرآنية "أدعو إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة".

وقال مستشار مفتي الجمهورية أن كلمة الرئيس كانت جامعة وشاملة حتى لا يتم التعدي على الرموز الدينية والمقدسات وأن نبين للناس جمال هذا الدين والحضارة الإسلامية والتمسك بالمبادئ التي تحفظ المقاصد الشرعية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة