الملكة إليزابيث تلتقى3فائزين بجوائز التميز وتستمع لحفل موسيقى فى ذكرى الزواج100 وش.. هبة تحول وجهها للوحات فنية مرعبة وكرتونية بالفرشاة والمكياجإدعاءات وشائعات.. لقاح الأنفلونزا يسبب نتيجة إيجابية لاختبار كوروناشركة مودرنا تتقدم بطلب الحصول على موافقة الاتحاد الأوروبى للقاح كوروناعلماء إسبان: فيروس كورونا الحاد ينتج أجسام مضادة ومناعة على المدى الطويلمن أجل تنشيط السياحة.. وفد إعلامى صربى يزور مدينتى الغردقة والأقصر.. صورمنظمة التعاون الاقتصادى والتنمية تتوقع عودة الاقتصاد العالمى للنمو فى 2021سعر الدولار يواصل الاستقرار اليوم الثلاثاء 1-12-2020 أمام الجنيه المصرىاليابان تعلن توصلها إلى اتفاق لتخزين النفط مع الكويتتراجع أسعار المستهلكين بمنطقة اليورو بأكثر من المتوقع فى نوفمبرالمصانع البريطانية تسجل فى نوفمبر أسرع نمو منذ نحو 3 سنواتتعثر تعافى مصانع منطقة اليورو فى نوفمبر وآمال اللقاح تثير التفاؤل"بيجين-السادات": صراع إثيوبيا يفجر الصراعات العرقية ويثير شبح المجاعةجرائم وإرهاب بوكو حرام يتواصل.. تذبح 43 مزارعا شرقي نيجيرياضبط عصابة خطف حقائب السيدات بالغربيةتحرير مخالفات لـ 5788 سائق نقل جماعي بسبب "الكمامة"كشف ملابسات فيديو لشخص يقتل ويعذب الحيوانات بهدف التربحضبط 5 سيدات لاستقطاب الرجال راغبي الزواج على "فيسبوك" وتخديرهم لسرقتهم بحلوانكشف ملابسات إطلاق أعيرة نارية تجاه شقيقين ووفاة أحدهما وإصابة الآخر بالجيزةرئيس مجلس الدولة فى "يوم الوفاء": تكريم القضاة المتقاعدين والراحلين شرف| صور

عزت إبراهيم: الانتخابات الأمريكية ستكون الأشرس والأعنف في التاريخ

   -  
ترامب و بايدن

قال الكاتب الصحفى عزت إبراهيم، إن نتيجة المنافسة في الانتخابات الأمريكية بين الرئيس الحالى دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن، لا يستطيع أحد توقعها، منوها إلى أن الكتاب أصحاب الرأي فى أمريكا يتخذون خطا متوازنا تجاه هذه المافسة.  

وأضاف عزت إبراهيم في مداخلة هاتفية برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أن الثلاثاء المقبل الموافق 3 نوفمبر هو الموعد المحدد لـ الانتخابات الرئاسية الأمريكية، منوها إلى أن هذه الانتخابات سيكون فيها اشياء كثيرة، بعد أن خرج ترامب وتحدث عن وجود بطاقات انتخابية فى الشوارع، ومبادرته بالحديث عن التزوير.

وأشار إلى أن التصويت بالبريد ويكون لكل ولاية طريقة معينة للتصويت فيها، ووزير خارجية الولاية هو من يشرف على الانتخابات.

وأوضح أن هذا الانتخابات ستشهد حالة من الانتظار الطويل لمعرفة الطرف الفائز، وربما تكون هذه الانتخابات الأشرس والأعنف فى تاريخ أمريكا، وذلك بسبب المال السياسي الذى ينفق على هذه الانتخابات.

ولفت عزت إبراهيم إلى أن استطلاعات الرأى فى انتخابات 2016 كانت تتوقع نجاح هيلاري كلينتون ولكنها لم تنجح أمام ترامب، والان استطلاعات الرأى تؤكد نجاح بايدن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة