عميد المعهد العالي للفنون الشعبية: المعهد يحتفل بفن الأراجوز والمبدعين الشعبيين"عودة الأمطار".. 10 نصائح مهمة لحمايتك من الطقس السيئكورونا اليوم: خبير يتوقع موجة ثالثة.. وهذه الخلايا تقلل خطر الإصابةنائب وزير الإسكان: الإعلان عن إنشاء 3 مدن جديدة سكنية قريبًابشاي ترفع أسعار الحديد مع بداية ديسمبر.. وتوقعات بالزيادة في باقي المصانع«الإحصاء الإيراني»: إنتاج 1.3 مليار «كتكوت» العام الماضي رغم إعدام الملايين بسبب كورونابكين تعلق على تصريحات أمريكية بشأن تطعيم زعيم كوريا الشمالية بلقاح كوروناأذربيجان تستعيد السيطرة على لاتشين ثالث إقليم سلّمته أرمينيا قرب قره باغمسؤول فلسطيني: اتفقنا على خطة عمل مشتركة مع مصر والأردنوزير لبناني: قد نغلق سفارات لنا بالخارج بسبب الضائقة الماليةللمرة الثانية.. تأجيل إطلاق ضاروخ "سويوز" إلى الفضاءتقرير: نتنياهو يطلب زيارة مصر والانخراط في برامج إقليمية مع الفلسطينيينتركيا وروسيا توقعان اتفاقًا لإنشاء مركز مشترك في قره باغإثيوبيا تغلي.. لماذا اندلعت حرب في تيجراي؟ وكيف تأثرت المنطقة؟"بيونتك" الألمانية: يمكننا توريد لقاح كورونا خلال ساعات بمجرد إقرارهحماس تعلن إصابة رئيسها في غزة بفيروس كوروناللمرة الأولى منذ 5 أعوام.. ترامب يفقد متابعين على تويترالقوي العاملة: وصول جثمان المدرس المصري المتوفى بالرياض غدا الأربعاءالقوي العاملة: 35.4 مليون جنيه تعويضا لـ 17 مصريا توفوا بـ "كورونا" بالسعوديةتعرف على موقف العقارات المخالفة التي لم يتقدم أصحابها لتركيب عدادات كودية

سعيد عكاشة يكشف الهدف من توقع ترامب بحدوث تزوير في الانتخابات

   -  
ترامب وبايدن

قال الكاتب الصحفى سعيد عكاشة، الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن الانتخابات الأمريكية ستكون عن طريق التصويت بالبريد، موضحًا أن هناك مشكلات تحدث بسبب التصويت والفرز الذى يتم فى البريد.

وأضاف في مداخلة هاتفية برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أن الرئيس الأمريكى ترمب قال إنه يتوقع بأن يكون هناك تزوير وتلاعب بالتصويت.

معلقًا: "ترامب يضغط على الناخبين الأمريكيين للنزل للتصويت فى الانتخابات".

وأشار إلى أن كلام ترامب نوع من انوع الدعاية، لجذب أعداد كبيرة من المواطنين للتصويت فى الانتخابات، وذلك للحصول على الأعداد الكبيرة.

ولفت إلى أن استطلاعات الرأى التى تقول أن ترامب يتقدم على بايدن لأول مرة، لا تؤثر على الناخب الأمريكي.

وأوضح أن الناخب الأمريكي لا يدلى لأحد بتصريحات صحيحة عن تصويته فى الانتخابات، ولذلك نؤكد أن استطلاعات الرأى لا يكون لها تأثير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة