هذه الهواية تعزز الحالة النفسية والصحة العقليةمستثمرون: لدينا ملاحظات عديدة على قانون الإجراءات الضريبية الموحد"البحوث الإسلامية" يوجه قافلة توعوية شاملة إلى المناطق النائية بمطروح"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي قصب السكر خلال شهر ديسمبرتعيين محمود أحمد زكي رئيسا لجامعة طنطا"التنظيم والإدارة": 250 جنيها حافزا شهريا لمسئولي تحديث الملفات الوظيفية بالوحدات الإداريةوزيرة الصحة: إطلاق 68 قافلة طبية مجانية بالمحافظات لمدة 15 يوماتدريب مصري ألماني لطلاب المجمعات التكنولوجية ومنحهم شهادات من «سيمنز» | صور"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية لمزارعي محاصيل الأعلاف الخضراء الشتوية والصيفيةجاكيت بقفازات بسعر 740 دولار يثير السخرية على السوشيال ميديا .. لهذا السببفيديو لأول حفل زفاف يهودي يقام في الإمارات: «الله يديم الأفراح أجمعين»«رد مؤلم».. كبف علّقت إيران على اغتيال محسن فخري زادة؟إيران تنفي نبأ مقتل قائد في الحرس الثوري في ضربة جوية على الحدود العراقية - السوريةإصابات كورونا تتجاوز 62.84 مليون.. الولايات المتحدة والهند في المقدمةكم يحتاج العالم لمواجهة آثار كورونا في 2021؟ خبراء يجيبونبعد اغتيال محسن فخري زاده.. إسرائيل تنشر «القبة الحديدية» وترفع التأهبروبوت روسي مطهر يصل الإمارات العالم المقبلإقلاع أول رحلة تجارية من إسرائيل إلى الإمارات الثلاثاءعلماء يختبرون بخاخ أنفى من الأعشاب البحرية قد يوقف الإصابة بكوروناالكرملين:‭ ‬بوتين لا يعتزم لقاء شركات النفط الروسية الكبرى قبل اجتماع أوبك+

سرقة أفريقيا.. ناشط كونغولي يستعيد بالقوة آثارا من متحف اللوفر الفرنسي..فيديو

   -  
الناشط

عرضت قناة العربية فيديو لناشط كونغولي "يستعيد بالقوة" آثارا من متحف اللوفر الفرنسي .

وأضاف الفيديو أن الناشط الكونغولي انتزع قطعة اثرية معروضة في متحف اللوفر الفرنسي احتجاجا علي ما وصفه بأنها "سرقة اثار افريقية".

واوضح الفيديو أن الناشط الكونغولي معروف بمحاولته المتعددة لاسترجاع ما يصفها بـ"القطع المسروقة " من متاحف اوروبا  والسلطات الفرنسية ألقت القبض علي الناشط والقضاء الفرنسي قرر إخلاء سبيله حتى موعد محاكمته .

وتابع : أن هذا الناشط حتى ذلك الحين يمنع من الذهاب الي اى متحف في فرنسا .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة