إخلاء سبيل جاسر عبد الرازق وأعضاء المبادرة المصرية للحقوق الشخصيةمباحث التموين تكشف مخطط مالكة مصنع أعلاف حيوانية مخالف بالمنوفيةنيمار: يجب أن ألعب مع ميسي الموسم المقبلوزير الرياضة يصل الزمالك للاجتماع باللجنة المؤقتةلاعب سان جيرمان: كلنا نريد انضمام ميسي لفريقناطلائع الجيش يجرى مسحة كورونا قبل مواجهة الأهلي بنهائي الكأس| صورالاتحاد الدولي لليد يختار حكمين من مصر في مونديال 2021اتحاد الكرة يقرر إرسال اللائحة النهائية للفيفا قبل 9 ديسمبرأمير عادل - "رونالدينيو الدنمارك" الذي يحب التحدي والاستحواذ.. وفشل الانتقال لـ ليفربولوزير الخارجية يبحث مع نظيره الألمانى التطورات على الساحة الليبيةالهيئة الوطنية تنهى استعدادات التصويت فى الجولة الختامية لانتخابات البرلمانوزيرا خارجية مصر وألمانيا يرفضان التدخلات الخارجية فى ليبياأخبار مصر.. قرار جمهورى بإنشاء جامعة شرم الشيخجومانا مراد تستعرض صورًا جديدة من إطلالتها بــ«القاهرة السينمائي» (صور)وزير الأشغال الأوغندي يثني على دور"المقاولون العرب" في تنفيذ مشروعات البنية الأساسيةشكري ونظيره الألماني يتباحثان هاتفيا حول عدد من القضايا الإقليمية والعلاقات الثنائيةفتح باب التوريد لـ 106 وحدات من المستحقين بمساكن بديل العشوائيات بسفاجا الأحد المقبل| صورفي اليوم العالمي لذوي الإعاقة.. محافظ الإسكندرية يعلن تخصيص نسبة من باكيات الباعة لذوي الهمممحافظ كفر الشيخ يفتتح المسرح المدرسي ويشيد بالمواهب والأعمال الفنيةختام البرنامج التدريبى الثالث للمشروع القومي لمحو الأمية بسوهاج | صور

أشرف سنجر: تصويت الأفارقة الأمريكيين يتجه إلى جو بايدن

   -  
ترامب

قال الدكتور أشرف سنجر، أستاذ العلوم السياسية، إن قياسات الرأى فى امريكا بخصوص الانتخابات الرئيسية غير موثوق بها، ففى 2016 كانت التوقعات بفوز هيلاري، ولكن ترامب هو من فاز في النهاية.

وأضاف أشرف سنجر في مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أن الانتخابات فى امريكا مقسمة لـ ولايات، وكل ولاية لها تأثير قوي فى الانتخابات .

وأشار إلى أن الانتخابات الأمريكية ممتلئة بالمفاجآت، وكل من المرشحين لهم اتجها و وفى الايام المقبلة سيكون لكل مرشح اشياء لضم أصوات.

ولفت إلى أن الأسبوع المقبل من الممكن أن يحقق ترامب انجازات فى مخاطبة الشارع الأمريكي لجذب أصوات أكثر.

وأوضح أنه يتوقع أن تصويت الأفارقة الأمريكان سيكون ديمقراطي أكثر منه جمهوري.

وتابع أن السياسية الخارجية المصرية الأمريكية مميزة، والرئيس عبد الفتاح نجح فى التعامل مع ترامب، رغم شخصية ترامب الصهبة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة