إيرادات الأفلام الأربعاء : 164 ألف جنيه..و«فيرس» يكتفي بـ 10 آلاف في أول ليلة عرض«ولا في الأوهام» تفاصيل عرض «مسرح مصر » غدًا (صور)بعد لقاء «سيدة المطر» ..ياسمين صبري تزور أطفال مستشفى السرطانيورجن كلوب عن الخسارة أمام أتالانتا: «هزيمة مستحقة»مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم.. والقنوات الناقلةما الكلمات التي تمنى «مارادونا» كتابتها على شاهد قبره؟عمدة نابولي يطلق اسم مارادونا على ملعب سان باولووصفه بـ «شاعر كرة القدم».. البابا فرنسيس يصلي من أجل مارادوناجثمان مارادونا يصل إلى القصر الرئاسي لإلقاء النظرة الأخيرةأسعار صرف الدولار وباقي العملات في البنك الأهلي المصري اليوم الخميسوزارة التخطيط: برنامج لربط الخطط المحلية بالمحافظات برؤية مصر 2030وزيرتا التعاون الدولي والتضامن الاجتماعي تبحثان دعم برامج الحماية الاجتماعية«التنظيم والإدارة» يقيم الاحتياجات التدريبية لموظفي اتحاد كرة القدمقتل زوجته وهرب الى خارج البلاد ..النيابة تخطر الانتربول لضبطهالمدرس تحرش بالطالبة ففضحته على فيس بوك.. والنيابة 4 أيام على ذمة التحقيقات«3قرارات بالامور المستعجلة في اسبوع»: «شطب رمضان» و«التحفظ على أموال الإخوان» و«زوج هالة صدقى»جمعوا 20 مليون جنيه..إحالة عصابة توظيف الاموال للجناياتالتحفظ على 100 ألف كمامة غير مطابقة للمواصفات تمهيدا لإعدامهامصدر أمني : ضبط القائم على إدارة قناة فضائية «غير مرخصة» بالجيزة،«الداخلية»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 5209 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة

بعد صورها المثيرة في الجونة.. صاحبة الفستان الأجرأ بإطلالة محتشمة

-  
هدى الإتربي

نشرت الفنانة الشابة هدى الإتربي، مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور انستجرام، ظهرت فيه ترتدي فستانا محتشما طويلا لامعا، بعد عدة إطلالات جريئة ظهرت بها خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي. 

جاء ذلك بعدما، خضعت هدى الإتربي، إلى جلسة تصوير مثيرة خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، وذلك بعد الفستان الجرئ التي أثارت به الجدل في فعاليات الحفل الإفتتاحي يوم الجمعة الماضية 23 أكتوبر. 

وظهرت هدى الإتربي في جلستة التصوير الجديدة بفستان أكثر جرأة، لونه أزرق ومفتوح من الأمام، وكانت نصف الصور التي صورتها على السجادة الحمراء، والنصف الآخر على إرجوحة (مرجيحة). 

يأتي ذلك بعد حالة كبيرة من الجدل أثيرت بعد انتشار عدة صور لـ فستان كان الأجرأ في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم يوم الجمعة الماضية، وتساءل الكثيرون عن صاحبة هذا الفستان. 

وفي حقيقة الأمر، فإن التي ارتدت هذا الفستان هي الفنانة الشابة هدى الإتربي، التي بدأت مشوارها الفني قبل 4 سنوات بفيلم قصير يحمل اسم «قصة حب»، وبعدها مسلسل «طلعت روحي» عام 2017، وكان آخرها مسلسل «الوجه الآخر» مع الفنان ماجد المصري، المعروض حاليًا عبر قنوات سي بي سي. 

تصدرت الفنانة هدى الإتربي مؤشر البحث جوجل في مصر بسبب إطلالتها التي وصفت بالأجرأ في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الجمعة.

هدى الإتربي درست الحقوق بالجامعة القاهرة، قبل أن تنضم لمسرح المدرسة، وفيه شاركت في العديد من المسرحيات لشكسبير وعدة مسرحيات غنائية واستعراضي أخري.

تخرجت وقررت العمل في التمثيل فدرسته في عدة ورش داخل مصر، ثم شاركت في أفلام قصيرة تم عرضها في مهرجان دبي السينمائي الدولي 2016.

وكانت 2018 هي بداية ظهورها الأول علي شاشة السينما في فيلم "علي بابا" لتنطلق بعدها مسيرتها وتستطيع في وقت قصير أن تلفت الأنظار لتنضم بعدها لعدة أعمال ناجحة مثل "كلبش" و"نادي الرجال السري" ومسلسل "طلعت روحي" ومسلسل "خيانة عهد"، وكان آخرها مسلسل «الوجه الآخر» مع الفنان ماجد المصري.

كانت حالة كبيرة من الجدل أثيرت أمس بعد انتشار عدة صور لـ فستان كان الأجرأ في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وتساءل الكثيرون عن صاحبة هذا الفستان. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة