منتخب الشباب يخسر 2 / 1 أمام البنك الأهلى ودياتغيير حكم لقاء المقاولون العرب أمام أرتا سولار فى الكونفدراية بسب كوروناالإنتاج الحربى يكشف التفاصيل المادية لصفقة محمد عادل مع الإسماعيلىمران الإسماعيلى..جاهزية المصابين وتدريبات خاصة على الكرات الثابتةماذا يعني اغتيال عالم نووي إيراني؟بزوغ تاريخ لأمريكا جديد: الصين وبايدنكريستوفر هامبتون: الممثل جيرارد ديبارديو كان يكتب حواره على الأرض أثناء التصويركريستوفر هامبتون: "الأب" سبق وقدم كفيلم أمريكى ولم أشاهده أبدامنى زكى: مفيش سينما نظيفة وسينما مبقعة وبحب أحط بخور فى الكرفان قبل التصويرميجان ذا ستاليون تغازل فئة جديدة غير عشاق الموسيقى والغناء.. اعرف القصة"غنى معى".. مفاجأة حفل هبة طوجى فى القاهرة 18 ديسمبرإلين دى جينيريس تلتزم بالكمامة لحماية نفسها من كورونا أثناء تجولها فى كاليفورنياإيران تسجل 13 ألفا و341 إصابة و347 وفاة جديدة بكوروناشكري يؤكد حق الدول النامية في النفاذ للمصل المضاد لكوروناالسيطرة على حريق محدود بشقة سكنية في مصر القديمةأوكرانيا تنفي تبادل إطلاق النار على الحدود الروسيةالبرلمان الليبي ينفي تصريحات عقيلة صالح بشأن مفاوضات طنجةالصحة المغربية: 4434 إصابة و78 حالة وفاة بفيروس كورونارئيس وزراء اليابان يُعرب رغبة بلاده في تعزيز العلاقات مع إدارة بايدنأول تعليق من وزير الخارجية السعودي بشأن قرب المصالحة مع قطر

البابا تواضروس يستقبل رئيس دير الأنبا باخوميوس الشايب بالأقصر

   -  
قداسة البابا تواضروس الثاني

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اليوم بالمقر البابوي بالقاهرة نيافة الأنبا سلوانس أسقف ورئيس دير القديس الأنبا باخوميوس (الشايب) بالأقصر.

وقال القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية – في تصريح له اليوم – إن نيافة الأنبا سلوانس عرض على قداسة البابا خلال اللقاء بعض الأمور الخاصة بالدير. 

أقرأ أيضا ..

ومن المقرر أن يلقى قداسة البابا تواضروس الثاني مساء اليوم الأربعاء عظته الأسبوعية من كنيسة السيدة العذراء مريم والأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية. 

يحضر العظة الأسبوعية مجموعة من الأباء الأساقفة أعضاء المجمع المقدس، والكهنة والشمامسة وعدد من شعب الكنيسة، وسط تطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد. 

ويلقى قداسة البابا تواضروس كلمة روحية حول أحد الصفات التى يجب أن يتحلى بها الإنسان، بعد أن تحدث خلال الأسبوعين الماضيين عن فضيلة "التطوع" وفضيلة "التبرع". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة