التعاون الإسلامي والجامعة العربية ترحبان بجهود الكويت نحو استقرار عربيعاجل.. الحكومة تعلن تفاصيل إرجاء جمعيات النوادي والهيئات الشبابيةقوات الدفاع الشعبي والعسكري تنفذ تدريبا عمليا لمجابهة الأزمات والكوارث بالفيومالزراعة: إصدار 363 رخصة تشغيل مزرعة دواجنالصحة: تعقيم القاعات وصالات العرض بمهرجان القاهرة السينمائيالاستثمار وتطوير القاهرة الإسلامية.. تفاصيل 12 اجتماعًا عقدها رئيس الوزراء في أسبوعخبر في الجول - الزمالك يستقر على تعديل عقد الونشتقرير جنوب إفريقي: وكيلة موسيماني هي من تحاول إتمام انتقال سيرينو إلى الأهليالنيابة تستعلم عن حالة 4 أشخاص أصيبوا فى حادث تصادم بطريق الأوتوسترادضبط شاب يقلد أصوات الفتيات بالسوشيال للحصول على كروت شحن من راغبى المتعة الحرامالنيابة تأمر بدفن جثة فرد شرطة لقى مصرعه بحادث سير فى زهراء المعادىتحرير 25 قضية تموين فى حملة على الأسواق بأسوانمذيعات 3 ستات.. سالي: مستنية فارس الأحلام.. إيمان: مش عايشة قصة حبخلال أسبوعين.. وزير الصحة الأسبق يزف بشرى بشأن لقاح كورونامفاجأة صادمة.. العليا للفيروسات: زيادة متوقعة لإصابات كورونا في هذا التوقيتخلي بالك.. الرئيس السيسى يشدد على ارتداء العمال لـ الكمامة الطبيةشاهد| الرئيس السيسي لـ مسئول بالمشروع القومي للطرق: عايزين 3 حارات أو أكتربـ يقرأ حركة الشفاه.. قصة حب تحدت الإعاقة السمعية بين بسمة ورامز ..فيديوالكمامة.. شاهد تحذير السيسي لمسئول في مشروعات الشبكة القومية للطرق والمحاور بالقاهرة والجيزةبـ 5 مليارات جنيه| وزيرة التضامن تكشف تفاصيل دعم ذوي القدرات الخاصة

البابا تواضروس يستقبل السفير الدنماركي الجديد بالقاهرة

   -  
قداسة البابا تواضروس الثاني

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اليوم بالمقر البابوي بالقاهرة سفين أولينج سفير الدنمارك الجديد بالقاهرة.

وقال القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية  – في تصريح له اليوم – إن زيارة السفير الدنماركي لقداسة البابا تواضروس الثاني تأتى بهدف التعارف، بعد تعيينه الشهر الماضي سفيرًا لبلاده في مصر.

اقرأ أيضًا:


ومن المقرر أن يلقى قداسة البابا تواضروس الثاني مساء اليوم الأربعاء عظته الأسبوعية من كنيسة السيدة العذراء مريم والأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية الكبرى بالعباسية. 

يحضر العظة الأسبوعية مجموعة من الأباء الأساقفة أعضاء المجمع المقدس، والكهنة والشمامسة وعدد من شعب الكنيسة، وسط تطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد. 

ويلقى قداسة البابا تواضروس كلمة روحية حول أحد الصفات التى يجب أن يتحلى بها الإنسان، بعد أن تحدث خلال الأسبوعين الماضيين عن فضيلة "التطوع" وفضيلة "التبرع". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة