وزير القوى العاملة: المشروعات القومية ساهمت فى تخفيف آثار كورونا على الاقتصادالجامعة الأمريكية تدافع عن نفسها أمام احتجاجات الطلاب: التعليم عن بعد مكلف وزيادة المصروفات سنويا.. فيديواليوم السابع: مصر تهزم الفقر لأول مرة منذ 20 عامافتوى اليوم..حكم وقوع الطلاق فى حالة "الجنابة ""مرصد الكهرباء " يكشف احتياطى الشبكة القومية 20 ألف 550 ميجا واتمحامي «العتال» يكشف حقيقة منع مرتضى منصور من السفروزير الرياضة يزور الزمالك لدعم اللجنة المكلفة بإدارة الناديتركي آل الشيخ: ترفيهنا سيكون عالميًابيراميدز يفوز على أهلي بني غازي ٤-٠ وديًاظروف صعبة.. أحمد داود يشيد بالقائمين على إدارة مهرجان القاهرة السينمائىغدا.. العرض العالمي الأول لفيلم "حظر تجول" بمهرجان القاهرة السينمائيمحمد أنور يحتفل بتكريم وحيد حامد من مهرجان القاهرة السينمائيغدا بـ مهرجان القاهرة.. حلقة نقاشية بعنوان خانة النوع: أن تكوني امرأة في المجال الإبداعيأقوى منا بكتير.. إليسا تحتفل باليوم العالمي لذوى الاحتياجات الخاصةتارا عماد وفاطمة ناصر بعرض غزة مونامور بـ"القاهرة السينمائي"غدا في مهرجان القاهرة.. العرض الدولي الأول للفيلم المغربي "خريف التفاح"غدا في مهرجان القاهرة.. سجادة حمراء لـ "ترتيب جديد"ادعوا لها.. تطورات الحالة الصحية لـ فيفي عبدهإيمان العاصي تتألق بفستان أسود أنيق في مهرجان القاهرة السينمائي.. شاهدوزيرة الهجرة تطالب المصريين في الإمارات التجمع بعلم مصر عند برج خليفة غدا

يوم المملكة.. السفير السعودي يزور أكاديمية ناصر العسكرية

   -  
جانب من الزيارة

زار أسامة نقلى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية أكاديمية ناصر العسكرية العليا بالقاهرة، وكان في استقباله لدى وصوله مدير الأكاديمية اللواء أركان حرب طارق أنور هلال وعدد من قيادات الأكاديمية.

وحضر السفير نقلي خلال الزيارة يوم تقديم المملكة العربية السعودية الذي تقيمه الأكاديمية، وشهد تقديم عرض تعريفي عن تاريخ وانجازات ونهضة المملكة التنموية في مختلف المجالات.


وعبّر السفير أسامة نقلي خلال كلمته عن شكره وتقديره لمنسوبي أكاديمية ناصر العسكرية العليا وقياداتها على حسن الاستقبال، مثنيا على التاريخ الحافل للأكاديمية والدور الكبير الذي تقوم به.



وأشاد سفير المملكة لدى مصر خلال المناسبة بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وما تشهده من تطور على كافة المستويات برعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، و الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وحرصهم على تعزيز أطر التعاون والتنسيق والتشاور المستمر بما يخدم مصالح شعبي وقيادتي البلدين الشقيقين.



حضر المناسبة الملحق العسكري بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى مصر العميد ركن خليل المنقور والملحق الثقافي بالإنابة الدكتور خالد النامي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة