دوري الأبطال.. بايرن ميونخ يحسم تأهله لدور الـ16 وأتلتيكو يتعادل مع لوكوموتيف"مارادونا بين يد الله".. كلمات ميسي وعناوين صحف إنجلترا في وداع الأسطورةتجمهر جماهيري في نابولي والأرجنتين بعد وفاة مارادونا (فيديو)سيراميكا كليوباترا: ميدو جابر اختفى.. وحررنا محضراً في قسم الشرطةالزمالك: الجماهير تقبلت نتائج مسحة كورونا.. وباتشيكو يعيد حساباتهالحضري: سأشجع الأهلي "اللي خيره عليا" في نهائي أبطال أفريقياملف الأربعاء.. وفاة مارادونا.. ومسحات لاعبي الأهلي والزمالك"لا يناسب المشروع".. محمد يوسف يرد على موقفه من ضم صالح جمعةوائل جمعة يوجه 3 رسائل للاعبي الأهلي عبر مصراويسموحة يلمح لإتمام صفقة تبادلية "مع نادي عريق"احتفال مرشح بالفوز تحول إلى مأتم.. تفاصيل مقتل شاب بمنشأة العماري بالأقصروزيرة التضامن تتفقد مشروعات خدمية وإنتاجية بالوادي الجديد اليوممحافظ أسوان يوجه بالبدء في رصف طريق الساداتمركز تدريب مياه سوهاج يحصل على شهادة الأيزو 9001 | صورتنفيذ 743 حكما وضبط 407 مخالفات مرورية بأسوانمحافظ القاهرة يتفقد أعمال شفط تراكمات المياه"الهجرة": الرئيس كلفنا بنقل كل الأحداث الجارية في مصر لأبناء الخارج60 ألفا إيرادات "الصندوق الأسود" بيوم واحد.. و"الغسالة" في ذيل القائمةخطوات سحب مياه الأمطار المتجمعة أسفل المنازلمحافظ القاهرة يتابع الإنتهاء من عمليات شفط مياه بشوارع العاصمة

اختتام البرنامج التدريبي لإعداد القيادات الشبابية لفريق متطوعي الغربية

   -  
البرنامج التدريبي لإعداد القيادات الشبابية بالغربية

اختتمت اليوم فعاليات البرنامج التدريبي لإعداد القيادات الشبابية تحت رعاية الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والذي نظمته محافظة الغربية لفريق متطوعي الغربية على مدار 12 يوم بإجمالي 72 ساعة تدريبية وذلك لعدد 45 متدرب من أعضاء الفريق ، واختتم البرنامج بثلاث محاضرات  للدكتور سعد الزنط مدير مركز الدراسات الاستراتيجية والدكتور فتحي القناوي رئيس قسم كشف الجريمة بالمركز القومي للبحوث والدراسات الجنائية، والدكتور محمد طه أستاذ أصول التربية بكلية التربية جامعة طنطا.


وأوضح الدكتور طارق رحمي أن هذا البرنامج يأتي في

إطار اهتمام المحافظة بالشباب وتنفيذاً لخطة المحافظة في محورها الأول والخاص ببناء وتنمية الإنسان ، وقد تم إعداده بعناية لرفع قدرات أعضاء الفريق تمهيداً لاستثمار قدراتهم ومهارتهم في تقديم خدمات تطوعية في المدن والقرى والنجوع.


وأعلن المحافظ أنه سيتم تنفيذ دورة تدريب مدربين ( TOT) لعدد من أعضاء الفريق الحاصلين على هذا التدريب ، وذلك لرفع الوعي لدى المواطنين في القرى والنجوع في إطار تنفيذ مبادرة صحوة

والتي ستطلقها المحافظة في مطلع الشهر القادم لرفع الوعي لدى النشء والشباب.


وأشار الأستاذ محمود ممتاز منسق الفريق ، أن البرنامج قد تم تنفيذه على ثلاث مراحل شملت تقديم محاضرات وورش عمل في (التخطيط الاستراتيجي- البرمجة اللغوية والعصبية- مهارات العرض - التفاوض والإقناع – مهارات الاتصال - لغة الجسد – كتابة المبادرات- إعداد دراسة الجدوى – مهارات القيادة – مهارات إدارة الوقت – مهارات العمل الجماعي وتكوين فرق العمل - صنع واتخاذ القرار- حل المشكلات وإدارة الأزمات- تحليل الشخصيات والتعامل معها – مهارات إعداد السيرة الذاتية واجتياز المقابلة الشخصية – التفكير الإبداعي) وذلك من خلال متخصصين في التدريب من أساتذة الجامعة واستشاريين التدريب.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة