جيلبرتو لـ في الجول: جوزيه كان يرى مباراة الزمالك سهلة لهذا السبب.. ضده نكون مثل نسر الأهليتستهدف 1000 مسجد وكنيسة.. مياه أسيوط تطلق مبادرة لتركيب القطع الموفرةلتخفيف المعاناة عن المواطنين.. محافظ أسوان يوجه بالبدء في رصف طريق السادات.. شاهدلها جذور فرعونية جسدتها نقوش المعابد.. لعبة التحطيب ملاعبها الموالد والأفراح.. شاهدحملات على المستشفيات والصيدليات.. المنيا تعلن استعدادها لاستقبال الموجة الثانية من كوروناإزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الشرقيةاستعدادا لهطول الأمطار..حملة نظافة لرفع تراكمات القمامة في حي ثان الزقازيقفصل الكهرباء عن منطقة الجبل الشمالي في الغردقةمحافظ أسيوط يناقش تفعيل بروتوكولات تنفيذ وتطوير البنية الأساسيةإغلاق صيدليتين لمخالفة الضوابط في رأس غاربحياة كريمة..محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير قرية عرابة أبو الدهبصور.. محافظ السويس يستقبل وزير التموين بالديوان العامغدا.. ندوة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية في دمياط"القابضة للمياه" تدفع بمعداتها لمساعدة الوحدة المحلية في شفط الأمطار٤٦ ألفًا من الممولين والمكلفين استفادوا من الإعفاءات المقررة بقانون "التجاوز عن مقابل التأخير"تطوير شبكات توزيع الكهرباء فى 5 محافظات تابعة لشركة مصر الوسطىرئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح قاعة مؤتمرات كلية الزراعةقياس درجة الحرارة بهاتف هواوي في أقل من ثانية لمواجهة كوروناصورة.. أحمد جمال يتعاون مع نادر حمدي في أغنية جديدة"المالية": 46 ألفا استفادوا من إعفاءات قانون "التجاوز عن مقابل التأخير"

نائب محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بإدارة خدمة المواطنين في حي الكوثر

   -  
جانب من الجولة التفقدية

قام السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، بجولة ميدانية لتفقد سير العمل بإدارة خدمة المواطنين بحي الكوثر، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بحضور أحمد الشطوري رئيس الحي، والطاهر موهوب مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، ومتدرب البرنامج الرئاسي EPLP.

وتابع " القاضي " العمل على منظومة الشكاوى الحكومية

الموحدة بمجلس الوزراء، مشيرًا إلى أن تلك الزيارة تأتي في إطار متابعة سير العمل بإدارات خدمة المواطنين على مستوى المحافظة، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطن السوهاجي، ومدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، للحفاظ على
صحة وسلامة المواطنين والموظفين.

ووجه " القاضي " بضرورة تفعيل الربط الإلكتروني بين إدارات خدمة المواطنين والمراكز التكنولوجية لتحقيق أكبر معدلات لإرضاء المواطنين وتسهيل الخدمات المقدمة، مشيرا إلى تنظيم زيارات دورية ومفاجئة لإدارات خدمة المواطنين بجميع مراكز المحافظة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة.

وأكد نائب المحافظ على توفير كافة الاحتياجات التي تساعد إدارات خدمة المواطنين في القيام بدورها على أكمل وجه، والمساهمة في الارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن السوهاجي  .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة