البرازيل تسجل 16207 إصابات جديدة و302 وفاة بسبب «كوفيد-19»محكمة اسكتلندا العليا تبدأ نظر استئناف مفجر لوكربي الثلاثاءالقضاء التركي: السجن 17 عاما لصحفي نشر معلومات عن انقلاب 2003السكة الحديد تؤكد وصول 6 قطارات إسبانية جديدة فى 2021دليلك لاختيار ملابس طفلك فى الشتاء لتجنب نزلات البرد.. سنة أولى أمومة"مناهضة العنف ضد المرأة" بجامعة القاهرة تعلن عن خطة عمل الوحدة بعد اعتمادهامليار و221 مليون دولار صادرات مصرية لدول المنبع.. والسودان وكينيا بالصدارةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالنيابة تطلب التحريات حول سرقة مجهولين شقة ربة منزل فى الجيزةمصرع 4 أشخاص وإصابة 11 فى حادث تصادم بطريق السلام بالسويس.. بالأسماء والصورحالات تمنع الطفل من السفر إلى الخارج.. تعرف عليها"هربت مع صاحبتها".. أمن القليوبية يكشف لعز اختفاء فتاتين بشبين القناطرالتفاصيل الكاملة لاتهام أب بتعذيب ابنته في أوسيم: بتفكرني بأمهاأبرز المشاهد في اليوم الأول من جولة الإعادةفرص ضخمة للتجارة مع السودان بعد اعتزام زيادة التبادل مع مصر لـ"أضعاف"جهازك المناعى سلاحك ضد كورونا.. إزاى تقويه وتحافظ عليه«زي النهارده».. وفاة الشيخ محمود خليل الحصري 24 نوفمبر 1980«زي النهارده».. اغتيال قاتل الرئيس الأمريكي كينيدي 24 نوفمبر 1963«زي النهارده».. اغتيال الجهادي عبدالله عزام 24 نوفمبر 1989أمطار وشتاء يبدأ من الصعيد.. توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم

انخفاض أرباح منصة Sony تصل لـ300 مليون دولار فى الربع الثانى من 2020.. اعرف التفاصيل

-  

كشفت بعض التقارير التى نقلتها صحيفة فاريتى أن منصة سوني الخاصة بالأعمال السينمائية والدرامية شهدت تراجعا كبيرا فى الإيرادات في الربع الثاني من العام الجاري، والتى وصلت لحوالى 300 مليون دولار.

ونقل التقرير الانخفاض الكبير فى الدخل التشغيلي لقسم الأفلام والتليفزيون بشركة سوني اليابانة، والتي وصلت لـ 299 مليون دولار لفترة الثلاثة أشهر من يوليو إلى نهاية سبتمر 2020، مقارنة بـ 366 مليون دولار في نفس الفترة المماثلة في العام الماضي.

وكانت الشركة العملاقة أعلنت عن إيرادات على مستوى المجموعة الشاملة للشركة الضخمة، والتى وصلت لـ 2.11 تريليون ين باباني، بما يعادل 20.2 مليار دولار أمريكي، للفترة ما بين الربع الثاني من السنة المالية 2020-2021.

وارتفع صافي دخل المجموعة في الربع بنسبة 145٪ إلى 4.41 مليار دولار، وهو ما رفع سعر السهم في الشركة العملاقة إلى 367 ين يابانى، بزيادة قدرها 147٪ كلا الرقمين أعلى من توقعات المحللين الماليين.

ووفقًا للمحللين الماليين الذين تم استطلاع آرائهم من قبل موقع الاستثمار، كانت التوقعات لأرباح الربع الثاني البالغة 101 ين ياباني لكل سهم، بانخفاض بنحو الثلث مقارنة بالربع المكافئ في عام 2019، وكان من المتوقع أن تبلغ الإيرادات حوالي 1.94 تريليون ين يابانى.

وكان موقع جاست جيرد كشف عن تعاقد النجم ليوناردو دي كابريو مع سوني في صفقة جديدة متعددة السنوات، وأوضحت الشركة أن هناك مشروعين قيد التطوير والتحضير، وأن الشركة سبق وأن تعاونت مع ليوناردو منذ أكثر من 24 عامًا فى روميو وجولييت، ثم فيلم تايتانيك معتبرين ليو من عباقرة الفن، خاصة أنه سلك الطريق الصعب فى المجال، على حسب تعبيرهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة