سيناتورة جمهورية: نتيجة الانتخابات تشير إلى فوز بايدنالإمارات تدين الاعتداء الجبان على محطة توزيع منتجات بترولية بمدينة جدة السعوديةالبحرين: تسجيل 181 اصابة بكورونا وتعافي 188 من الفيروسالبابا فرنسيس يصف لأول مرة مسلمي الويغور في الصين «بالمضطهدين»إدانة واسعة للاعتداء الإرهابي على خزان وقود في جدةالعسومي يُدين هجوم جدة الإرهابيالمقداد خليفة المعلم في وزارة الخارجية السورية: الرمد خير من العمىبارزاني يدعو الأمريكان للاستثمار في كردستاناستئناف الحوار الليبى بتونس ومفاوضات لتوحيد المؤسساتزعماء العالم ومخاوف أوباما فى مذكراته «أرض الميعاد» (4): بوتين يشبه «رجال شيكاغو» إلا أنه يملك «النووى»ضبط سيارة محملة بـ10 أطنان أحجار خام الذهب قادمة من مرسى علم إلى إدفوتنسيقية الأحزاب عن أبرز مشاهد اليوم الأول بانتخابات الإعادة: لا مخالفاتالقصة الكاملة لمقتل فتاة على يد والدها بقنا: "وشها شؤم""محلية النواب": مصر بها 100 ألف كشك و8400 نصبة وفرشةبدون تراخيص.. صحة الغربية تغلق مركزا للعلاج الطبيعى بالمحلةصور.. عروس بفستان زفافها تدلي بصوتها في انتخابات النواب بقناكلاتنبرج: مورينيو يحملني مسؤولية إقالته من تشيلسيالمصري لـ في الجول: اختيار ملعب السويس لنا إجراء روتيني.. هذا مطلبناخبر في الجول – تعثر انتقال ميسي من المصري إلى إنبيرئيس لجنة المسابقات: الدوري سيكون صعبا لأنه يبدأ 11 ديسمبر.. ضغط المباريات في كل العالم

بعد تصدرها تريند جوجل ... ظهور لافت لـ أروى جودة بمهرجان الجونة

-  
الفنانة اروى جودة

تألقت الفنانة أروى جودة ،  باطلالاتها المتميزة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائى فى جولته الرابعة منذ اول يوم فى افتتاحه  وحتى الان . 

_ أروى جودة بفستان ذهبى 

تألقت الفنانة اروى جودة فى اول ايام مهرجان الجونة ،  باطلالة انيقة حيث ارتدت الفنانة فستانا ذهبيا لامعا  طويلا مكشوف الكتف والصدر .

_ أروى جودة بفستان بينك 

ظهرت الفنانة أروى جودة ، على السجادة الحمراء خلال فعاليات اليوم الثانى بفستان بينك فاتح ،  مما ابرز جمالها وتألقها . 

_ أروى جودة بفستان ابيض فى اسود 

وفى رابع ايام فاعليات الدورة الرابعة لـ مهرجان الجونة السينمائى ، تميزت الفنانة اروى جودة باطلاتها حيث ارتدت فستانا ابيض فى اسود  مفتوحا من الصدر مكشوف الكتف . 

اقرأ أيضا :


الجونة هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان بـ اكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة