وزيرة التضامن: إنشاء من 3000 لـ5000 حضانة في المدارس المختلفة"على طريقة بخيت وعديلة".. عامل يفوز بمقعد مجلس النواب بالبحيرةعقار "أبروتينين" يمنع دخول وتكرار فيروس كورونا في الخلاياعقار إيفرمكتين المضاد للطفيليات يمنع تدهور الحالات المصابة بفيروس كورونا6 عناوين جديدة من مشروع النشر بقصور الثقافة.. النبيذة الأبرزعايز تتعلم الهيروغليفية.. مكتبة الإسكندرية تطلق دورة تعليمية.. اعرف موعدهامحمد صلاح ينشر صورة من صالة الجيم استعدادًا لمباراة أتالانتاأحمد شوبير يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك في نهائي أبطال أفريقياأول تعليق من عصام الحضري على عدم دعوته لحضور قرعة الدورياللجنة العامة بكوم حمادة فى البحيرة.. الشيشينى 95 ألفا والنحال 55 ألف صوتاللجنة العامة بدائرة 4 ببنى سويف: العمدة والناظر كلا منهما 106 آلاف وعباس 90 ألفاللجنة العامة بالدلنجات فى البحيرة.. المقرحى 51 ألف صوت وعمارة 48 ألفاتعليم كفر الشيخ تعلن إنشاء 64 مدرسة العام الحالى لتخفيض كثافة الفصولاللجنة العامة بالمحمودية بالبحيرة.. الجاهل 61419 صوتا والنحال وشاور 56 ألفاللجنة العامة بدائرة سمالوط ومطاى بالمنيا.. الأحمدى 70 ألف صوت وبدوى 64 ألفاحصول صالح وجابر على أعلى الأصوات بالدائرة الأولى بأسوان.. فيديواللجنة العامة لبندر المنيا.. أبو ريدعة 48 ألف صوت ومحروس 41 ألفا وحسن 39 ألفااللجنة العامة لدائرة سنورس وطامية.. ثابت يحصد 68 ألف صوت وعبد العليم 65 ألفااللجنة العامة بأبو حمص بالبحيرة.. عرجاوى 61419 صوتا وأسامة المصرى 49371تحصين 24 ألفا و422 طائرا ضد الأمراض الوبائية في كفرالشيخ

محافظ المنوفية: مكتبى مفتوح دائما للمستثمرين.. وأدعم زيادة فرص الاستثمار بالمحافظة

   -  

ترأس اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون، محافظ المنوفية، اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بقويسنا، بقاعة الإجتماعات بمقر ديوان عام المحافظة.

وفي بداية الاجتماع، أكد محافظ المنوفية أن مفتوح دائماً أمام المستثمرين لتذليل كافة العقبات، فضلاً عن دعمه الكامل للإستثمار والمستثمرين لجذب المزيد من الفرص الإستثمارية ودفع عجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل وإحداث تنمية إقتصادية شاملة بالمحافظة.

وتناول اللقاء التصديق على محضر الجلسة السابق ومتابعة ما جاء به من قرارات ومن أهمها إنشاء مكتب للشهر العقارى بالمنطقة الصناعية، وأشار المحافظ إلى أنه سيتم مخاطبة وزير العدل لسرعة تخصيص مقر للشهر العقارى وإنهاء الإجراءات لخدمة المستثمرين.

وخلال الإجتماع وبناءً على طلب مجلس إدارة المنطقة بتكثيف الخدمات الأمنية، أكد المحافظ على أنه سيتم التنسيق مع مديرية الأمن لتوفير نقطة شرطة بالمنطقة لتحقيق السيولة المرورية والأمان حرصاً على الصالح العام.

وتم إحاطة أعضاء مجلس إدارة المنطقة بالموافقات الخاصة بالتنازلات وعقود الإيجار وتغير النشاط وإضافة أنشطة جديدة، وكذا عمل لوحات إرشادية بالمنطقة بمراحلها الثلاثة تيسيراً على الزائرين والوافدين للمنطقة، كما تم عرض الطلبات الخاصة بشراء قطع أراضى متخللات مجاورة لمصانع المستثمرين وكذا عرض أخر المستجدات الخاصة بإنشاء وحدات الطعام المتنقلة بالمنطقة فضلاً عن موقف محطة الصرف الصحى والصناعى بالمنطقة .

كما وافق المجلس على إلغاء قرار تخصيص مساحة 300 متر تم تخصيصهم لمشروع الطفولة والأمومة «التغذية المدرسية» لعدم إستغلال المساحة تمهيداً لطرحها للبيع أمام المستثمرين.

وفيما يخص أعمال رصف الطرق بالمنطقة ورد الشيىء لأصله وجه المحافظ مدير مديرية الطرق على ضرورة وضع ألية لتنفيذ الأعمال بالتنسيق مع المستثمرين، كما وافق المحافظ على صيانة أجهزة الحاسب الآلى بالتنسيق مع مركز الإبداع والتنمية للإرتقاء بمنظومة العمل بالجهاز الإدارى للمنطقة وكذا تمت الموافقة على تخصيص الدور الثالث بالكامل بمبنى الإسعاف للمرصد البيئى التابع لمديرية الشؤون الصحية.

كما وجه المحافظ بسرعة إعداد خطاب لهيئة التنمية الصناعية بشأن إدراج (33) قطعة أرض صناعية شاغرة على الموقع الإلكترونى للخريطة الإستثمارية الصناعية ضمن المرحلة التالية من الطرح، فيما تم عرض المذكرة المقدمة من إدارة المنطقة بخصوص المصانع المؤجرة من الباطن والتى يتم تغيير نشاطها دون الرجوع للجهاز الإدارى للمنطقة، وأفاد رئيس جهاز المنطقة الصناعية بأنه سيتم تشكيل لجنة للمرور على المصانع وإتخاذ اللازم نحوها حفاظاً على حقوق المستثمرين وتحقيق الصالح العام.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,877
  • تعافي
    99,084
  • وفيات
    6,222
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    44,208,995
  • تعافي
    32,379,510
  • وفيات
    1,170,941
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة